الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"كورونا" تطال نجوم الفن والإعلام والسياسة..أحدثهم يسرا.. ووائل الإبراشى: لا أعرف مصدر إصابتي .. وهشام جمال: دعواتكم عشان الأعراض عندي مش لطيفة.. وضياء الدين داوود: قدر الله وما شاء فعل

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 12:48 ص
يسرا ووائل الابراشى
يسرا ووائل الابراشى وضياء الدين داوود

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وكان أخرهم الفنانة يسرا والإعلامى وائل الإبراشي والفنان كريم فهمى والفنان والمنتج هشام جمال.


وقال الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة" على التلفزيون المصري، إنه لا يعرف مصدر إصابته بفيروس كورونا، لافتًا إلى أن تقابل مع كثيرين بحكم عمله، وهناك ضيوف لبرنامجه يشعرون بضيق، حين يبتعد عنهم بعض الشئ، ويتخذ حذرًا.

 

جاء ذلك، ردًا على تساؤل الإعلامية نجوى إبراهيم، التي تقدم البرنامج بدلاً من "الإبراشي"، رفقة الإعلامي حسام الدين حسين، اليوم الخميس: "أنت يا وائل على طول بتقول لنا، خذوا حذركم، وأنت اللي أصيبت، منين جت لك كورونا، والاستديوهات كله معقمة؟".

 

وتابع "الإبراشي": إنه من الممكن أن يكون استهتر بعض الشيئ خلال الآونة الأخيرة "مش معقول هتصاب من غير غلط مني، وبتعامل مع ناس كتيرة في الاستديو ضيوف، وغيرهم من أصحاب المشاكل".

 

كما أوضح أنه عزل نفسه في منزله، بعد إجراء التحاليل الطبية اللازم، والتي أظهرت إصابته بالفيروس.


وكشف تفاصيل أعراض إصابته بفيروس كورونا، قائلا " إنه أجرى تحاليل دم أكدت الإصابة بـ"كورونا".


وأضاف: "الأعراض الظاهرة عليّ في الوقت الحالي، هي: الكحة، وآلام في الظهر والصدر، ولكن درجة حرارتي غير منتظمة "ساعات ترتفع وتنخفض"، ولكنها في الوقت الحالي طبيعية.


وفى السياق ذاته أعلن الفنان والمنتج هشام جمال، إصابته بفيروس كورونا قبل 5 أيام. وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على "انستجرام"


وقال "جمال": "جالي كورونا من حوالي ٥ أيام، والنهارده كان هيكون معاد حفلة قادرون باختلاف ٣ اللي اتأجلت بالصدفه الحمد لله يعني اصابتي كانت هتيجي في اخر ايام بروفات..ربنا اللي عارف انا كنت خايف قد ايه على الولاد عشان مناعتهم ضعيفه وخفت لحسن حد يتعدي ونعدي بعض كلنا..لو الحفله كانت اتعملت في معادها كان زماني انا اللي عديتهم فالحمد لله .. ودعواتكم عشان الاعراض عندي مش لطيفه".


ومن جانبه أعلن الفنان كريم فهمي، إصابته بفيروس كورونا ، حيث نشر عبر خاصية القصص المصور بحسابه الرسمي بتطبيق Instagram: "الحمد لله كورونا".


كما أعلن ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب، عن دائرة دمياط، قبل قليل، إصابته بفيروس كورونا.


وكتب "داوود" عبر حسابه بموقع "فيسبوك":" الحمد لله و الشكر لله.. قدر الله و ما شاء فعل تأكد منذ قليل إصابتي بفيروس كورونا المستجد".


وقال إنه سيبدأ في تطبيق بروتوكول العلاج، بعد خضوعه للعزل المنزلى، بعيدًا عن أسرته.