الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر: الأهلي واجه منافس قوي لم بشكل جيد في الشوط الأول

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 06:56 م
كولر
كولر

تحدث السويسري  مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي بعد مواجهة سيراميكا كليوباترا، فى الدوري المصري الممتاز، قائلاً: "سعيد بالفوز في مباراة اليوم وبالأخص بعد الأداء الضعيف للأهلي في الشوط الأول، وتفوق والمنافس كان جيد ولابد أن نعترف بذلك" .

 

كولر عن فريق سيراميكا: الأهلي واجه منافس قوي.. ولم نحتاج لمهاجم صريح

 

وأكمل مارسيل كولر: "من الصعب معرفة سبب الأداء السئ في الشوط الأول بعد المباراة مباشرة ولكن كما قلت المنافس كان جيد في الشوط الأول وهو ما جعل مستوانا يظهر بشكل ليس بالجيد".

 

وأضاف "كولر": "الوقت مبكر للحديث عن الصفقات سواء مهاجم أو غيره، وتاو يجيد في مركز المهاجم ولعب في هذا المركز قبل أن أتولى المسؤولية وأيضا لعب في هذا المركز معي وهو يجيد في هذا المركز وكاد أن يسجل اليوم برأسه".

 

وتابع "كولر": الفريق مرن وهناك عدد من اللاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز في حال رؤيتنا قبل فتح باب الانتقالات لاحتياجنا لمهاجم سنفعل ذلك.

 

وعن موديست: موديست جاء من نادي كبير ويمتلك قدرات كبيرة والمهاجم يحتاج إلى المشاركة والأهداف من أجل استعادة مستواه، وكما قلت من قبل موديست يحتاج للجاهزية ولعب مباريات كثيرة 

 

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق انتصار على سيراميكا كليوباترا، في إطار الدوري المصري الممتاز.

 

أحداث المباراة

تمكن النادي الأهلي من التقدم بهدف ياسر إبراهيم في الدقيقة 33، وسجل أحمد القندوسي هدف التعادل في الدقيقة 66، بينما تمكن اللاعب محمد مجدي قفشه من إحراز هدف المكسب للنادي الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة ليحقق الأهلي انتصار مهم جداً في مشواره للحفاظ على لقب الدوري.

 

وتم نقل المباراة على  قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسيراميكا فى الدوري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

 خط الدفاع: كريم الدبيس - ياسر إبراهيم -  محمد عبد المنعم - أكرم توفيق.

 خط الوسط: مروان عطيه - أحمد عبد القادر - إمام عاشور - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر.

 خط الهجوم: بيرسي تاو.