الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة نابولى ضد يونيون برلين في دورى الابطال

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 03:59 م
نابولي
نابولي

نابولى ضد يونيون برلين ..يخوض فريق نابولى الإيطالى، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره يونيون برلين الألمانى، مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دورى الابطال لموسم الجاري 2023-2024.

 

القنوات الناقلة لمباراة نابولى ضد يونيون برلين في دورى الابطال


نابولى ضد يونيون برلين ..ومن المقرر أن تقام مباراة نابولى ضد يونيون برلين، في تمام الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة بالنسخة الحالية من دورى الأبطال.


دورى الابطال ..تنقل مباراة نابولى ضد يونيون برلين في الجولة الرابعة من عمر منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، علي مجموعة قنوات، beIN Sports" القطرية التي تمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولة الأوروبية.


نابولى ضد يونيون برلين ..وكان فريق نابولي نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره يونيون برلين، بهدف نظيف في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ببطولة دوري أبطال أوروبا.


دورى الابطال ..ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024 برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، بعد الفوز على يونيون برلين بهدف دون رد في الجولة الأولى، ثم الفوز على نابولي بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية، والفوز على براجا بهدفين لهدف في الجولة الثالثة.

دورى الابطال ..يخوض فريق نابولى الإيطالى، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره يونيون برلين الألمانى، مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.


تمكن فريق نابولي، من تحقيق الانتصار على فريق ساليرنتانيا،  بهدفين مقابل لا شئ، ضمن إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي.تقدم اللاعب جياكومو راسبادوري في الدقيقة الثالثة عشر من الشوط الأول، بينما أحرز اللاعب إليف إلماس الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والثمانين من الشوط الثاني. 
 
بهذا الفوز،  رفع فريق نابولي رصيده للنقطة الثامنة عشر في المركز الخامس، اما فريق ساليرنتانيا استمر في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.


وانتهي اللقاء الذي يجمع بين فريق نابولي ضد اي سي ميلان بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهم علي ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.بدأ جيرو في التسجيل هدفين لميلان  في الدقائق ال22،31 من عمر الشوط الأول. 
 
وقلص نابولي النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب بوليتانو ، ثم جاء التعادل في الدقيقة 64 عن طريق راسبا دوري لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.