الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري الممتاز

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 01:42 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

يخوض النادى الأهلى مباراته أمام سيراميكا اليوم الأربعاء والتى تجمعهما باستاد المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري، فى الرابعة عصراً باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري (دوري nile).

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري الممتاز

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسيراميكا فى الدوري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كالأتي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: كريم الدبيس - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني - أكرم توفيق -  كريم فؤاد.
خط الوسط: كريم نيدفيد - أحمد نبيل كوكا - مروان عطيه - حسين الشحات - أحمد عبد القادر - إمام عاشور - محمد مجدي أفشه - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو.
خط الهجوم: أنتوني موديست.
نقل العامرى فاروق ،  نائب رئيس النادي الأهلي،  للمستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة بعد تعرضه لوعكة صحية صباح اليوم داخل النادي الأهلي.وتعرض العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لحالة إغماء أثناء تواجده داخل مقر القلعة الحمراء، اليوم الثلاثاء، وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي لاطمئنان على صحته.
 
ويتواجد العامري فاروق الآن داخل إحدى المستشفيات الخاصة إجراء جراحة دقيقة بعد إصابته بنزيف حاد على المخ اليوم داخل النادي الأهلي.
وعلم مصر تايمز من مصادره داخل النادي الأهلي، أن العامري فاروق تعرض لحالة إغماء بشكل مفاجئ داخل المبنى الاجتماعي، وتم نقله إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.
 
ومن جانب أخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر مغلق اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.
ويختتم الأهلي تدريباته الجماعية اليوم تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن خطة الفريق لمواجهة سيراميكا في الدوري المصري.
 
ويواجه فريق الأهلى نظيره سيراميكا غداً الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة عصراً، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.