الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الزمالك يزور العامري فاروق فى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 09:25 م
حسين لبيب
حسين لبيب

حرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على زيارة  العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي و المتواجد حاليا في إحدى المستشفيات الخاصة بعد إصابته بنزيف حاد على المخ.

 

رئيس الزمالك يزور العامري فاروق بعد تعرضه لوعكه صحية

 

وتعرض العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لحالة إغماء أثناء تواجده داخل مقر القلعة الحمراء، اليوم الثلاثاء، وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي لاطمئنان على صحته.

 

ويتواجد العامري فاروق الآن داخل إحدى المستشفيات الخاصة إجراء جراحة دقيقة بعد إصابته بنزيف حاد على المخ اليوم داخل النادي الأهلي.

 

وعلم مصر تايمز من مصادره داخل النادي الأهلي، أن العامري فاروق تعرض لحالة إغماء بشكل مفاجئ داخل المبنى الاجتماعي، وتم نقله إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.

 

ومن جانب أخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر مغلق اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويختتم الأهلي تدريباته الجماعية اليوم تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن خطة الفريق لمواجهة سيراميكا في الدوري المصري.

 

ويواجه فريق الأهلى نظيره سيراميكا غداً الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة عصراً، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

 

وحقق النادي الأهلي الفوز على نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الجبل الاخضر.

 

وتمكن طاهر محمد طاهر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 49 في شباك المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

نجح محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تسجيل الهدف الثاني للأحمر أمام المقاولون العرب في الدقيقة 84، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: سيطرنا على الشوط الأول بشكل جيد وكانت تنقصنا السرعة في الشق الهجومي أمام المقاولون العرب، وهو ما تحدثت عنه مع اللاعبين بين شوطي المباراة.

 

وأضاف: خلال الشوط الثاني سجلنا الهدف الثاني ولكن حدثت بعض الأخطاء بالإضاقة إلى عدم التركيز، مما تسبب في عودة فريق المقاولون العرب إلى المباراة من جديد بعد تسجيله هدفًا من ضربة جزاء.