السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رجل بدون مبادئ.. جماهير الميلان يسخرون من لاعبهم السابق قبل مباراة باريس

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 07:39 م
دوناروما
دوناروما

أعلن جماهير إي سي ميلان، عن استعدادهم لإستقبال دوناروما، حارس باريس سان جيرمان الحالي والميلان السابق، بالدولارات المزيفة، ووضع صورة الحارس على الدولارات مع كتابة رقم 71.

 

رجل بدون مبادئ..  جماهير الميلان  يسخرون من لاعبهم السابق قبل مباراة باريس 

 

ويعود هذا،  بسبب إقتناعهم بأن اللاعب ترك الفريق وذهب لباريس من أجل الأموال فقط، وليس من أجل كرة القدم، ويعود الرقم الموضوع على الدولارات المزيفة كناية عن أنه رجل بدون مبادئ. 

 

مباراة الميلان وباريس سان جيرمان

يستضيف نادي ميلان الإيطالي نظيره باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل ميلان الإيطالي كلا من:

 

حراسة المرمى: مايك مينيان
خط الدفاع: دافيدي كالابريا - فيكايو توموري - مالك تشاو - تيو هيرنانديز
خط الوسط: روبن لوفتوس تشيك - يونس موسى - تيجاني رايندرز
وفي الهجوم: كريستيان بوليسيتش - أوليفييه جيرو - رافاييل لياو

 

ويسعى نادي ميلان الإيطالي من الثأر ضد نظيره الفرنسي، باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا، فيما ياسعى العملاق الباريسي لتأكيد تفوقه على منافسه.

 

وحقق فريق باريس سان جيرمان فوز كبير على اي سي ميلان بثلاثة أهداف دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وظهرت جماهير فريق باريس سان جيرمان بوضع علم فلسطين في المدرجات لدعم القضية الفلسطينية ، فى اللقاء المقام علي ملعب حديقة الأمراء بين باريس سان جيرمان و ميلان ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وبدأ التسجيل كيليان مبابي هدف الشوط الأول الوحيد فى الدقيقة الـ 32، ثم سجل اللاعب مواني الهدف الثاني فى الدقيقة الـ 53، وأضاف لى كانغ الهدف الثالث في الدقيقة الـ 89 من عمر اللقاء.

 

وتعتبر المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا هي مجموعة الموت كما وصفها المحللون نظرا لقوة المتنافسين على بطاقة التأهل فيها، وتضم باريس سان جيرمان الفرنسي، ميلان الإيطالي، نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وثاثاً بوروسيا دورتموند بنفس النقاط وبفارق الأهداف، فيما يتذيل ميلان ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.