السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك ينهي أزمة الحجز على أرصدته بالتصالح مع الضرائب

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 06:33 م
الزمالك
الزمالك

نجحت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إجراء تسوية مع مصلحة الضرائب مقابل رفع الحجز عن أرصدة النادي مع تسوية وجدولة باقي المستحقات علي فترات".

 

الزمالك ينهي أزمة الحجز على الأرصدة بالتصالح مع الضرائب

 

وأكد المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أحمد سالم : أن الإدارة أجرت تسوية مع مصلحة الضرائب مقابل رفع الحجز من علي أرصدة القلعة البيضاء ،أصبح الحساب حرا للسحب والإيداع.

 

وفي سياق اخر…كشفت شهود عيان تفاصيل تواجد أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في كافية زميله مصطفى الزناري، قبل مباراة الأبيض ضد زد في الدوري المصري.

 

شهود عيان لـ "مصر تايمز": احمد فتوح كان بصحبه بنت وهو سكران
 

 

وقالت الشهود   لـ "مصر تايمز"، أن أحمد فتوح تواجد في كافية الزناري بصحبة فتاة وكان سكران عقب خروجه من معسكر الزمالك قبل مواجهة زد.

 

فيما أكد المصدر أن الكافية الذي شهد سهرة ثلاثي الزمالك أحمد فتوح مملوك لزميله مصطفى الزناري.

 

وفي وقت سابق، كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح، تفاصيل خروجه من معسكر الزمالك قبل مواجهة زد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كل اللي اتقال في البرامج التلفزيونية غير صحيح، كلام كتير بيتقال في حق فتوح غلط، ولم يقول للجهاز الفني انتوا عايزين مني ايه كما يتردد".

 

وأضاف المصدر: "فتوح خرج من المعسكر وقعد في كافيه مش حفله زي ما الإعلاميين بيقولوا، والمسؤولين كلموه وقالوله مترجعش المعسكر تاني، ودا حصل بالفعل رجع بيته".