الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل سهرة فتوح قبل مباراة "زد" ضد الزمالك (خاص)

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 08:37 م
احمد فتوح
احمد فتوح

كشف مصدر تفاصيل سهرة ثلاثي الزمالك احمد فتوح، مصطفى الزناري ومحمد صبحي، قبل مباراة الزمالك ضد زد في الدوري المصري، والتي شهدت خروجهم من معسكر الفريق المغلق.

 

 

تفاصيل سهرة فتوح قبل مباراة زد ضد الزمالك (خاص)

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "احمد فتوح تواجد مع زملائه مصطفى الزناري ومحمد صبحي في كافيه مملوك للزناري".

 

وأكد المصدر على تواجد الثلاثي سويا في الكافية اثناء الخروج من معسكر الزمالك قبل مواجهة زد في الدوري المصري الممتاز.

 

ويتواجد الكافية الخاص بمصطفى الزناري، الذي جمع بين ثلاثي الزمالك قبل مباراة زد في مدينة السادس من اكتوبر.

 


وسبق وكشف مصدر مقرب من أحمد فتوح، تفاصيل خروجه من معسكر الزمالك قبل مواجهة زد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كل اللي اتقال في البرامج التلفزيونية غير صحيح، كلام كتير بيتقال في حق فتوح غلط، ولم يقول للجهاز الفني انتوا عايزين مني ايه كما يتردد".

 

وأضاف المصدر: "فتوح خرج من المعسكر وقعد في كافيه مش حفله زي ما الإعلاميين بيقولوا، والمسؤولين كلموه وقالوله مترجعش المعسكر تاني، ودا حصل بالفعل رجع بيته".

 

ومع اقتراب رحيله خاض أحمد فتوح 133 مباراة بقميص الزمالك، وسجل خلالها 5 أهداف وصنع 12، وتلقى 16 بطاقة صفراء وطرد وحيد.



أما عن بطولاته فحقق فتوح مع الزمالك بطولتين دوري مصري (2020-2021) ، (2021-2022)، وبطولتين كأس مصر (2018، 2021) ، وبطولة سوبر إفريقي (2019).

 

وتجري بعض الأحداث الساخنة داخل القلعة البيضاء من إقالة المدير الفني، واعتذار المدرب العام، وقرارات نارية من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعرض الثلاثي أحمد فتوح، محمد صبحى، مصطفى الزناري، للتحقيق لما بدر منهم من خروج من معسكر الزمالك دون إذن قبل مباراة زد، بالإضافة لعرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات القادمة.

 

وفي أول  اختبار اظهر رئيس الزمالك الجديد العين الحمراء بقرارات قاسية للسيطرة على ما يدور داخل القلعة البيضاء سريعاً ببعض القرارات الهامة.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء أمس في مقر النادي .


وجاء البيان كالتالي:


إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب
وفي ضوء ماثبت بمذكرة عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة .