الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد كامافينجا حتى عام 2029

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 03:38 م
كامافينجا
كامافينجا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء عن تمديد التعاقد مع الفرنسي كامافينجا لاعب وسط الملكي، حتى عام 2029.

 

رسميًا..ريال مدريد يعلن تجديد عقد كامافينجا حتى عام 2029

ونشر نادي ريال مدريد بيان رسمي جاء فيه: اتفق نادي ريال مدريد وكامافينجا على تمديد عقد اللاعب، الذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2029.

 

كامافينجا 

 

ومن جانب أخر، فاز البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني موسم 2022-2023 بتصويت اللاعبين.

 

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمباراة من العيار الثقيل عندما يستضيف سبورتينج براجا البرتغالي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

وتنطلق مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل المرينجي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعدما خاض ثلاث مباريات فاز في جميعها، بينما يقع سبورتينج براجا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وهزيمتين.

 

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، حجم إصابة الإنجليزي المتألق جود بيلينجهام، خلال مباراة الملكي ضد رايو فاييكانو في الدوري الإسباني والتي حسمها التعادل السلبي.

 

وتعرض صاحب الـ 20 عام جود بيلينجهام إلى إصابة في الكتف خلال المشاركة في مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو، لكنه تحامل على نفسه وقرر استكمال المباراة.

 

وقال أنشيلوتي في تصريحاته عقب المباراة: "بيلينجهام يعاني من مشكلة في الكتف. لقد تأثر قليلاً ولكن يمكنه اللعب. سيخضع للاختبارات في الساعات المقبلة ولا أعتقد أن الأمر خطير".

 

وأضاف : "فشل بيلينجهام في التسجيل؟ عدم تسجيل بيلينجهام ليس السبب في التعادل، لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم زيارة الشباك، فالفيردي وخوسيلو ورودريجو خلقوا المزيد من الفرص، لكننا فشلنا في اللمسة الأخيرة".

 

وعن اشتباك بيلينجهام وسيس لاعب فاييكانو، قال: "لا أعرف ما الذي حدث بين الثنائي. أعتقد أنه كان اشبتاكًا عاديًا على أرض الملعب وفي النهاية لم يحدث شيء. وبيلينجهام مقاتل ويزعجه أننا لم نتمكن من الفوز".

 

وأختتم: "لست قلقًا بسبب عدم تسجيل الأهداف، لقد حاولنا بعدة طرق لكن الأمر لم ينجح. أي شخص في هذا العالم يعرف أن هذا أمر طبيعي".