الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هاني سعيد يكشف لـ "مصر تايمز" هدف تواجد بنفيكا في مصر

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 09:03 م
هانى سعيد بالمؤتمر
هانى سعيد بالمؤتمر

تحدث هاني سعيد، مدير الكرة بنادي بيراميدز، عن شراكة النادي مع بنفيكا البرتغالى، من أجل تطوير الكرة في النادي السماوي وخاصة قطاع الناشئين.

 

هاني سعيد: هذا هدفنا من تواجد بنفيكا في مصر (خاص)

 

وقال هاني سعيد مدير الكرة بنادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "نسعى الى تحقيق قطاع الناشئين في نادي بيراميدز، ونستفيد من خبرات وافكار النادي البرتغالي، لديهم العديد من الأفكار فهم من أنجح الأندية في أوروبا، نرغب في الحصول على الاستفادة الكاملة، وخروج لاعيبة على أعلى مستوى".

 

وفي ذات الوقت قال ديفيد جوميز مسؤلو قطاع الناشئين بنادي بنفيكا البرتغالى: "نحن هنا من أجل هذه الشراكة لتطوير منظومة الناشئين داخل نادي بيراميدز، الشباب الصغار هي هدفنا الآن، ونسعى لتحقيق العديد من النجاحات مع النادي المصري".

 

وتابع: "نحن هنا من أجل التحسين والتطوير داخل منظومة الشباب، بأفضل طريقة ممكنة، وبعد ذلك تتاح الفرصة داخل الناديين من أجل استبدال المواهب".

 

وشهدت الأيام الماضية لقاءات مكثفة بين مسئولي الناديين من أجل التوصل إلى برنامج العمل والخطوات العملية الجديدة على الأرض.

 

وشهد المؤتمر حضور المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، ويرافقه المدير الفني البرتغالي للفريق الأول جايمي باتشيكو، وبعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

 

كما يمثل نادي بيراميدز في المؤتمر الصحفي، الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي والمهندس عمر مدحت المدير التجاري والكابتن معتصم سالم مدير قطاع الناشئين، كما يمثل نادي بنفيكا في المؤتمر النجم البرتغالي السابق سيماو سابروسا مدير العلاقات الدولية بالنادي، وميجيل رييس منسق عمليات التوسع، وديفيد جوميز مسئول التطوير لقطاعات الناشئين.