الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

رئيس اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ: "خطتى تهدف المحافظة على كافة الحقوق دون المساس بها"

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 08:43 م
حسن منصور عبد السلام
حسن منصور عبد السلام الهوارى

أعرب حسن منصور عبد السلام الهوارى، الطالب بكلية العلاج الطبيعى، والفائز بمنصب رئيس اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ، عن بالغ سعادته، بثقة زُملائه الطلاب، واختياره رئيساً لاتحاد الطلاب الجامعة.

وقال "الهوارى"، فى أول تصريح له، لـ"مصر تايمز"، إن خطته لرئاسة اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ للعام الجامعى 2020 - 2021م، تتضمن الحفاظ على كيان اتحاد الطلاب، وأيضاً المُحافظة على كافة حقوق الطلاب دون المساس بها، وتحقيق كل ما يُمكن إنجازه فى ظل تلك الظروف.

وأكد "الهوارى"، أنه سيحرص على إعلاء راية النشاط الطلابى بجامعة كفر الشيخ حتى تُصبح الجامعة من أوائل الجامعات التى تتصدر وتحمل راية الأنشطة، مع حث الطلاب على المُشاركة المُجتمعية الفعالة داخل وخارج الجامعة.

وأشار "الهوارى"، إلى أنه سيتم بحث كافة المشاكل التى تخُص الطلاب، والعمل على حلها، بالتعاون مع إدارة الجامعة، مع الأخذ بالمُقترحات الفعالة للطلاب، والعمل على سرعة تنفيذها، لافتاً أنه سيتم إتاحة فُرص لتنمية مهارات الطالب الجامعى، ومُساعدة الطلاب الغير قادرين.

وأوضح "الهوارى"، أن اتحاد الطلاب سيقوم بتطبيق كافة الأنشطة المسموح بها، مع الأخذ بعين الاعتبار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد، فضلاً عن إقامة الندوات العلمية والثقافية من خلال منصات التواصل الاجتماعى.

وأعلنت اللجنة العليا لإنتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس الجامعة، اليوم الخميس، نتائج انتخابات رئيس اتحاد طلاب الجامعة، ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، والأُمناء والأُمناء المُساعدين للجان اتحادات طلاب الجامعة، بحضور الدكتور رشدى العدوى، مُنسق عام الأنشطة الطلابية، وعلى صبرى، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز أعضاء أُسرة "طلاب من أجل مصر" بمقاعد مجلس اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ، واتحادات الطلاب فى كليات الجامعة، ونجاحهم فى الحصول على جميع المقاعد بكل كلية من كليات الجامعة الثمان عشر، واستطاعوا وبجدارة حصد مجلس اتحاد طلاب الجامعة بأكمله.

وفاز الطالب حسن منصور عبد السلام الهوارى، بكلية العلاج الطبيعى، بمنصب رئيس اتحاد الطلاب، والطالب محمد البيلى محمد الذكير، بكلية الصيدلة، بمنصب نائب رئيس الاتحاد.