الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القوة الجوية تسجل ثنائية في شباك الاتحاد السعودي بدوري أبطال آسيا

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 03:27 م
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

استقبل الاتحاد السعودي ثنائية من نظيره القوة الجوية العراقي، خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة التي تجمع بينهما اليوم الإثنين، على ملعب "فرانسو حريري" فى أربيل بالعراق، ضمن لقاءات، الجولة الرابعة  للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

 

القوة الجوية تسجل ثنائية في شباك الاتحاد السعودي بدوري أبطال آسيا

 

وزار علي جاسر شباك النصر السعودي بالهدف الأول لفريقه القوة الجوية بالدقيقة 44، فيما سجل مهند عبد الرحيم الهدف الثاني في الدقيقة 52.

 

وجاء تشكيل الاتحاد السعودي على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: مدالله العليان، حسن كادش، عمر هوساوي، أحمد بامسعود

خط الوسط: رومارينهو، نجولو كانتي، فيصل الغامدي، جوتا

خط الهجوم: كريم بنزيما، هارون كمارا

 

 

وغاب كريم بنزيما عن خوض مباريات قارية منذ 6 أشهر، وكان أخرها بقميص الملكي، وسقط ريال مدريد الإسبانين أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 0-4، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

 

وغاب الفرنسي عن أول مباراتين بداعي الإصابة وعدم الجاهزية، علما بأن مباراة فريقه ضد سباهان أصفهان الإيراني كانت قد ألغيت لأسباب غير رياضية في اللحظات الأخيرة.

 

ونجح فريق اتحاد جدة السعودي في خطف فوز قاتل في الدقائق الأخيرة أمام القوة الجوية العراقي في مباراة أقيمت بينهما على أرضية استاد مدينة الملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

 

وسجل المغربي عبدالرزاق حمدالله هدف الفوز القاتل لـ اتحاد جدة في الدقيقة 94 من عمر المباراة ليخطف ثلاث نقاط غالية للنمور في مشوار دور المجموعات.

 

 

وأسفرت القرعة عن وقوع الاتحاد في المجموعة الثالثة من البطولة، بجانب سباهان الإيراني، القوة الجوية العراقي، أجمك الأوزبكي.
 

 

وفي وقت سابق قرر الاتحاد الآسوي لكرة القدم تأجل مباراة اتحاد جدة وسباهان أصفهان الإيراني ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024.

 

وجاء ذلك بسبب رفض لاعبي اتحاد جدة النزول إلى أرض الملعب لوجود تمثال قاسم سليمان قائد الحرس الثوري الإيراني السابق.

 

وكان من المقرر أنتقام أحداث تلك المباراة علي أرضية ملعب "نقش جهان" الذي يقع في مدينة أصفهان الإيرانية.