الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

للراحة.. غياب كريستيانو رونالدو عن بعثة النصر لمواجهة الدحيل القطري

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 12:41 م
 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

اتجهت صبح اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لمواجهة الدحيل القطري، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

للراحة..غياب كريستيانو رونالدو عن بعثة النصر لمواجهة الدحيل القطري

 

ولم يتواجد قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، مع بعثة العالمي التي تسافر إلى الدوحة من أجل مواجهة الدحيل القطري في دوري ابطال اسيا، حسب الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية للنادي.

 

ولم يُعلن نادي النصر السعودي أسباب تخلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن بعثة الفريق لمواجهة الدحيل القطري، فيما ذكرت التقارير أن المدير الفني قرر إراحته.

 

ويحل النصر السعودي ضيف على نظيره الدحيل القطري، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

ومن جانب أخر، شارك الدولي المصري محمد شريف في هزيمة فريقه الخليج السعودي أمام نظيره النصر بهدفين مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة الـ 12 لبطولة دوري روشن السعودي.

 

وسجل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو هدف المباراة الوحيد حتى الآن بالدقيقة 27 بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن مرمى الحارس مروان الحيدري، وأضاف ايميريك لابورت الهدف الثاني بالدقيقة 58 لتنتهي المباراة بفوز النصر.

 

وبهذه النتيجة يواصل النصر زحفه نحو صدارة جدول ترتيب دوري روشن الذي يتصدره الهلال برصيد 32 نقطة بفارق 4 نقاط عن رفاق رونالدو.

 

بينما فشل محمد شريف في قيادة الخليج للفوز ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 10 في المركز الـ 15.