السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

Real Madrid .. سلة الريال تهزم غرانطة وتواصل التألق

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 11:34 ص
 Real Madrid
Real Madrid

 Real Madrid ..هزم فريق ريال مدريد لكرة السلة منافسه غرناطة بقيادة الهائل كامبازو بنتيجة 21 نقطة و 28 تقييم محققاً انتصاره الثامن في الليجا و الـ15 توالياً في الموسم بالدوري الإسباني.
 

 

Real Madrid ..سلة الريال تهزم غرانطة وتواصل التألق

 

 

 Real Madrid ..افتتح ريال مدريد شهر نوفمبر بتحقيق فوزه الـ 15 توالياً، في أفضل بداية موسم له في آخر 10 سنوات. فاز فريقنا على كوفيران غرناطة خارج الديار في الجولة الثامنة من الليغا للحفاظ على الصدارة.

 

 Real Madrid 

 

 Real Madrid ..ويكون الريال الفريق الوحيد الذي لم يسجل أي هزيمة في المسابقة، وفي مباراة معقدة حسمها الأبيض مع 12-0 في الربع الأخير بعدما كان يخسر بواقع ثلاث نقاط. 

 

 Real Madrid

 

 Real Madrid ..كان كامبازو حاسماً مع 21 نقطة، 5 تمريرات حاسمة و 28 تقييم في فوزٍ تألق فيه أيضاً بوارير (9 و 10 ريباوند) وموسى (15).

 

 Real Madrid

 

 Real Madrid ..وبـ إيقاع وهجوم عالي، بدأ ريال مدريد المباراة التي أخذ زمام المبادرة فيها منذ الدقيقة الخامسة، مع 10-10 وصمود كوفيران غرناطة، نهض الأبيض لتحقيق 3-15 بقيادة الرابع كوسور (4 من 4 في الثلاثيات) وأداء مثالي في الجوانب الرئيسية:

 

 Real Madrid

 

 Real Madrid ..وقاد كامبازو (5 وتمريرتين حاسمتين) وموسى (6 و2) إلى جانب الفرنسي الهجوم المدريديستا، لتسجيل 23 من النقاط الـ25 لفريقنا في الربع الأول (13-25).

 

 Real Madrid


 Real Madrid ..وضغط أصحاب الأرض في مستهل الربع الثاني بقيادة كوستا ودخول مارتينيز، الذي شكّل أكبر تهديد خارجي. 

 

 Real Madrid

 

 Real Madrid ..تراجع عطاء ريال مدريد في الثلاثيات، لكنه وجد الحلول في الريباوند الهجومي ومساهمة يوي، أبالدي وبوارير للحفاظ على تقدمه في لوحة النتائج. 

 

 

 Real Madrid

 

 Real Madrid ..وزّع مكدرب الفريق أربع تمريرات حاسمة لهدف، ليصبح سادس أفضل ممرر حاسم في تاريخ الدوري متجاوزاً رصيد إلمر بينت، على الرغم من ذلك، لم يستسلم غرناطة، ونجح في تقليص الفارق إلى 34-40 مع انتهاء الشوط الأول.

 

 Real Madrid 

 

 Real Madrid .. أدرك الأندلسيون التعادل في مستهل الربع الثالث بعد خروجهم بقوة كبيرة أمام ريال مدريد الذي لم يظهر أفضل مستوياته الدفاعية. أظهر أصحاب الأرض سبب كونهم أحد أفضل الفرق الهجومية في الليجا. 

 

 Real Madrid

 

 Real Madrid ..ومع كرامر، توماس وتشيتام تقدم غرناطة للمرة الأولى في لوحة النتائج مع 56-54 في الدقيقة 26. لم يكن إيقاع اللعب مناسباً لفريقنا، لكنه حافظ على هدوئه وقاوم الضغط المحلي بقيادة كامبازو (65-62، الدقيقة 30).

 

 Real Madrid 

 


 Real Madrid ..ازدادت المباراة تعقيداً، ليس فقط لنمو المنافس، بل لأننا لم ننجح في استعادة الدقة في الرميات الثلاثية والدفاع القوي. على الرغم من ذلك وعلى الرغم من الضغط القوي لمشجعي قصر الرياضة في غرناطة، نهض ريال مدريد وقلب الطاولة على منافسه بشكل مذهل، بعد حقق 12-0 بين الدقائق 33 و 37. 

 

 Real Madrid

 

 Real Madrid .. بذل الميرنجي جهداً كبيراً وحاصر فيليثيو واستحوذ على الريباوند، أخذ كامبازو بزمام الفريق وكان حاسماً في الدقائق التالية بتسجيله النقاط وتحريك الفريق الذي بدأ يلعب بانتظام. التحق هيزونجا بالهجوم ومع ثلاثية منه (سجل ثلاثيتين في هذا الربع) تغيرت النتيجة من 70-67 إلى 70-70 مع تبقي أقل من ثلاث دقائق على انتهاء المباراة. لم يمنح فريقنا أي خيار لكوفيران غرناطة في الدقائق المتبقية لحسم الفوز (76-83)، كان هذا الفوز رقم 400 لرودي في الليجا.

 Real Madrid 

 Real Madrid 

 Real Madrid

 Real Madrid 

 Real Madrid 

 Real Madrid

 Real Madrid

 Real Madrid

 Real Madrid

 Real Madrid

 Real Madrid

 Real Madrid