السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم بنزيما يقود الاتحاد ضد القوة الجوية بدوري أبطال أسيا لأول مرة

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 10:29 ص
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

يخوض النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي أول تجاربه في بطولة دوري أبطال اسيا، عندما يواجه  نظيره القوة الجوية العراقي، ضمن منافسات دور المجموعات من البطولة.

 

كريم بنزيما يقود الاتحاد ضد القوة الجوية بدوري أبطال أسيا لأول مرة

 

وغاب كريم بنزيما عن خوض مباريات قارية منذ 6 أشهر، وكان أخرها بقميص الملكي، وسقط ريال مدريد الإسبانين أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 0-4، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

 

وتقام مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية في تمام الساعة الثانية ظهراً، على ملعب "فرانسو حريري" فى أربيل بالعراق، ضمن لقاءات، الجولة الرابعة  للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

 

وغاب الفرنسي عن أول مباراتين بداعي الإصابة وعدم الجاهزية، علما بأن مباراة فريقه ضد سباهان أصفهان الإيراني كانت قد ألغيت لأسباب غير رياضية في اللحظات الأخيرة.

 

ونجح فريق اتحاد جدة السعودي في خطف فوز قاتل في الدقائق الأخيرة أمام القوة الجوية العراقي في مباراة أقيمت بينهما على أرضية استاد مدينة الملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

 

وسجل المغربي عبدالرزاق حمدالله هدف الفوز القاتل لـ اتحاد جدة في الدقيقة 94 من عمر المباراة ليخطف ثلاث نقاط غالية للنمور في مشوار دور المجموعات.

 

 

وأسفرت القرعة عن وقوع الاتحاد في المجموعة الثالثة من البطولة، بجانب سباهان الإيراني، القوة الجوية العراقي، أجمك الأوزبكي.
 

 

وفي وقت سابق قرر الاتحاد الآسوي لكرة القدم تأجل مباراة اتحاد جدة وسباهان أصفهان الإيراني ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024.

 

وجاء ذلك بسبب رفض لاعبي اتحاد جدة النزول إلى أرض الملعب لوجود تمثال قاسم سليمان قائد الحرس الثوري الإيراني السابق.

 

وكان من المقرر أنتقام أحداث تلك المباراة علي أرضية ملعب "نقش جهان" الذي يقع في مدينة أصفهان الإيرانية.