الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدحت عبد الهادي: لم يتواصل معي أحد بعد رحيلي وأعجبني هذا القرار

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 12:39 ص
مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي

تحدث مدحت عبد الهادي بعد استقالته من المدرب العام لنادي الزمالك في مداخلة هاتفية مع سيف زاهر علي قناة أون تايم سبورتس ، كشف فيها اسباب رحيله عن نادي الزمالك.

 

مدحت عبد الهادي: لم يتواصل معي أحد بعد رحيلي وأعجبني هذا القرار

 

قال مدحت عبد الهادي:"أعجبتني قرارات مجلس الزمالك بشأن الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي".

 

وأضاف: لم أكن طرفًا في العديد من الأزمات مثل أزمة محمود علاء مع أوسوريو.. رغم ذلك تدخلت لحل العديد من أزمات الزمالك بإيجابية، وأتمنى أن تتعدل أوضاع فريق كرة القدم الفترة القادمة.

 

وواصل مندهشاً: "لم يتواصل معي أحد من مجلس الزمالك بعد اعتذاري عن عدم الاستمرار، هذا أمر جعلني أستغرب قليلًا".

 

وتابع: "هؤلاء الناس كانوا يسخرون من المسؤولين السابقين لأنهم يتخذون قراراتهم دون توجيه الشكر للراحلين، وها هو نفس الأمر يحدث".

 

واستكمل: "علاقتي بأعضاء الجهاز الفني كانت جيدة، والكل مندهش من بقاء الثلاثي (عبد المنصف وعبد الواحد ومجدي) ورحيلي أنا فقط عن الفريق".

 

واختتم حديثه: "أردت الرحيل عن الزمالك بعد لقاء البنك الأهلي بعدما شعرت في الفترة الماضية بأنني متعب ذهنياً، وطبيب الزمالك يتواصل معي دائما ولاحظ أكثر من مرة أن ضغطي يكون مرتفعافي أغلب الأحيان  قبل مباريات الفريق".

 

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف مدحت عبدالهادي المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول، من الاستمرار في مهمته خلال الفترة المقبلة بعد إنخفاض النتائج في بطولة الدوري.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": مدحت عبدالهادي قرر الاعتذار عن عدم استكمال مهمته في الجهاز الفني للفريق خاصة بعد تدهور الأداء وتلقي هزيمتين على التوالي في بطولة الدوري الممتاز من إنبي وزد.

 

وتابع المصدر: مجلس الإدارة قرر توجيه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وهناك اتجاه كبير لتعيين معتمد جمال لتولي الإدارة الفنية لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

 

ومن جانب آخر، كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بعدم المشاركة في  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد،  استعدادا لمباراة بيراميدز  المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

 

وأضاف مدير الكرة أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد تحت قيادة الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، استعداداً لمواجهة نظيره بيراميدز في بطولة كأس مصر.