الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 12:18 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

انتهى لقاء فريق ريال مدريد الإسباني ضد رايو فاليكانو، بنتيجة التعادل السلبي ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني (الليجا) لموسم 2023-2024.

 

 

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

 

 

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد رايو فاليكانو كالآتي:

 

 حراسة المرمى: كيبا أريثابالاجا

خط الدفاع:داني كارباخال - أنطونيو روديجر - دافيد ألابا - فيرلان ميندي

خط الوسط: إدواردو كامافينجا - أوريليان تشواميني - لوكا مودريتش

خط الهجوم: جود بيلينجهام - رودريجو - فينيسيوس جونيور

وتقام مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو معلق الملكي.

 

ويسعي ريال مدريد لحصد الثلاث نقاط لمواصلة نتائجه الرائعة في المسابقة والعودة مرة أخرى إلى صدارة جدول الترتيب الذي يتصدره فريق جيرونا برصيد 29 نقطة مع مباراة أقل للمرينجي.

 

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري برصيد 28 نقطة وبفارق نقطة واحده عن غريمه برشلونة في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

 

ويحتل صدارة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم جيرونا برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد رايو فاليكانو في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: لونين، كيبا، بينيرو

خط الدفاع: كارفخال، لوكاس فاسكيز، فيران جارسيا، فيرلاند ميندي، رودريجر، دافيد ألابا.

خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني.

خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز.

 

وتحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن استعدادات فريقه لمواجهة رايو فاليكانو في إطار منافسات الجولة الـ 12 لبطولة الليجا الإسبانية.

 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: نسير بشكل جيد في المبارايات التي نخوضها على ملعبنا وغدا سنعود للعب عليه ونسعى للاستمرار في الصدارة".

 

وأضاف: سنجري بعض التغييرات في المباريات الثلاثة المقبلة ولكن الأولية لمباراة الغد لأننا سنواجه خصم قوي ومنظم ونحتاج لحصد الثلاث نقاط ثم سنرى ما سيحدث بعد ذلك".

 

وتابع: "رودريجو وفينيسيوس سيسجلان الأهداف طوال الموسم أكثر من خوسيلو وبيلينجهام والأهم هو عندما يغيبان فإن بيلينجهام وخوسيلو متواجدان ولكننا لا نستعجل أي شيء".

 

وواصل: "المنافسة على الدوري ستكون صعبة وستسمر حتى النهاية وأعتقد أن الجميع سيقاتلون حتى الجولة الأخيرة".

 

وأكد: "حتى الآن لم يظهر بيلينجهام أي عيوب ولكن الأهم هي الاستمرارية وهذا ما يصنع الفارق بين اللاعبين الكبار وحتى الآن هو يمتلكها.

 

واختتم: سأشجه فلومينينسي ضد بوكا جونيورز في نهائي كوبا ليبيرتادوريس من أجل مارسيلو، نحن هنا في ريال مدريد نحن نشجع مارسيلو وأتمنى أن يتوج بلقب جديد".