الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إعلامى تونسي يهاجم بيومي فؤاد.. ويعتذر لـ محمد سلام

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 11:48 م
مصر تايمز

هاجم الإعلامي التونسي سمير الوافي، الفنان بيومي فؤاد، عقب تصريحاته التي أثار بها الجدل، في عرض مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، والتي هاجم فيها زميله الفنان محمد سلام؛ بسبب اعتذاره عن العرض.

 


ونشر الإعلامي التونسي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورًا كتب فيه: “فنان مصري معروف إسمه بيومي فؤاد ربما تعرفونه أو تسمعون به…كنت أحترمه وأصبحت أحتقره…بعد أن شاهدته يتذلل على الركح في موسم الرياض معتذرا عما ” إرتكبه ” زميله البطل محمد سلام بإعتذاره عن المشاركة في المسرحية هناك تضامنا مع غزة”.

 


وأضاف: “السيد بيومي تكلم عن زميله الغائب في آخر عرض المسرحية…وكأنه يعتذر عن جريمة وخطيئة وذنب كبير إرتكبهم زميله محمد سلام… حيث كان ذليلا وصغيرا وضئيلا وهو يحاول الإساءة لزميله المنسحب… وينحني للدولار متصاغرا !!!

 


أردف: لم أر مشهدا أذلّ من هذا المشهد… ولم أر أوقح من هذا البيومي… هل من أجل دولارات تضحي بهمتك وذمتك وكرامتك بهكذا تذلل !؟؟”.


وتابع: “زميلك محمد سلام عندما إعتذر و إنسحب من عروض مسرحيتكم… كان راقيا ومهذبا بتجنبه الإساءة لكم كزملاء ولم يزايد عليكم… لكنه ترك لكم أدوار البطولة في مسرحية سخيفة… ونال خارجها وفي الواقع والحياة بطولة حقيقية أغلى وأبقى وأرقى…هي بطولة الشهامة والضمير والوفاء… ترك لكم السعر ونال القيمة… هنيئا له بكرامته وهنيئا لك بذُلّك يا بيومي فؤاد…يا ذليل مصر !!!”.