السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" يكشف قيمة غرامة "أفشة" عقب أحداث مباراة الأهلي ضد المقاولون

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 10:33 م
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، قيمة الغرامة التي تم توقيعها على محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظراً لما بدر منه خلال مباراة الفريق ضد المقاولون العرب في الدوري المصري.

 

"مصر تايمز" يكشف قيمة غرامة افشة عقب أحداث مباراة الأهلي ضد المقاولون

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي قرر توقيع غرامة مالية تقدر بمبلغ 100 ألف جنيه على محمد مجدي أفشة .

 

وتابع: "الأهلي لن يتساهل في التجاوزات داخل صفوف الفريق، من يخطأ يجب ان يعاقب، هذا هو النظام الذي نسير عليه".

 

وظهر أفشة وهو شديد الغضب وعبر عن رفضة لخروجه من مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بشكل غير لائق الأمر الذي اسفر عن وقوع غرامة مالية عليه.

 

وقرر النادي الأهلي معاقبة "محمد مجدي قفشه" بسبب ما قام به أثناء استبداله في مباراة المقاولون العرب، حيث قام اللاعب بالإعتراض أثناء الخروج من الملعب.

 

وجاءت العقوبة المبرمة على اللاعب من خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي.

 

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على المقاولون العرب في الأمس بهدفين مقابل هدف، حيث تمكن طاهر محمد طاهر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 49 في شباك المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

نجح محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تسجيل الهدف الثاني للأحمر أمام المقاولون العرب في الدقيقة 84، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وودع المارد الأحمر منافسات بطولة دوري السوبر الأفريقي "الدوري الأفريقي" على في نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والاياب 1-0.

 

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب تضم كلا من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء – محمد مخلوف.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – كريم الدبيس – محمد هاني – خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل "كوكا" – إمام عاشور – كريم وليد – محمد مجدي "أفشة" – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – محمد الضاوي "كريستو" – كريم فؤاد.

خط الهجوم: أنتوني موديست – صلاح محسن