الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في الوقت بدل الضائع.. روما يحقق انتصار على ليتشي في الدوري الإيطالي

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 09:48 م
روما
روما

تمكن فريق روما من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل على  ليتشي، ضمن إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي.

 

أحداث المباراة

تمكن اللاعب بونتوس ألمكفيست من التقدم بالهدف الأول لفريق ليتشي في الدقيقة 71، لكن اللاعب سردار أزمون سجل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، قبل أن يحرز لوكاكو هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليتمكن روما من خطف انتصار مهم جداً.

 

وانتهي الشوط بتعادل سلبي بين الفريقين في مباراة شهدت سيطرة كبيرة من روما، حيث أضاع روميلو لوكاكو ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة لكن نتيجة المباراة لم تتغير، وظل التعادل السلبي هو سيد الموقف بين الفريقين.

 

تشكيلة روما الرسمية لمواجهة ليتشي

حراسة المرمي:روي باتريسيو.

دفاع الفريق: جيانلوكا مانشيني، دييجو يورينتي، إيفان نديكان.

وسط الملعب: ريك كارسدورب، إدواردو بوف، بريان كريستانتي، حسام عوار، ستيفان الشعراوي.

هجوم الفريق: باولو ديبالا، روميلو  لوكاكو.

 

انطلقت صافرة بداية مباراة روما ضد ليتشي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.


وتم إذاعة أحداث المباراة بين روما ضد ليتشي عبر قناة ابو ظبي الرياضية والتي تعتبر الناقل الحصري لمشاهدة مباريات الدوري الإيطالي " الكالتشيو " في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

يحتل نادي روما بعد هذا الانتصار المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، بينما يأتي نادي ليتشي في المركز الحادي عشر كما هو برصيد 13 نقطة في الكالتشيو.