السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيدًا لـ"مصر تايمز".. الزمالك يوجه الشكر لـ "أوسوريو"

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 09:35 م
أوسوريو
أوسوريو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تقديم الشكر إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية.

 

تأكيدًا لـ"مصر تايمز".. الزمالك يوجه الشكر لـ "أوسوريو"

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "إدارة الزمالك استقرت على رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن تدريب الفريق الأول والإعلان خلال ساعات قليلة، ولم يتم الاستقرار على بديل، ولكن سيكون البديل مصري مؤقتا لحين حسم ملف المدرب بشكل نهائي".

 

وأضاف: "قرار المدرب لم يتأثر بالاجتماع الذي أقيم اليوم، وأستكمل عمله بشكل طبيعي وطلب من المساعدين بتقديم تقرير لكافة اللاعبين استعدادًا للفترة المقبلة".

 

كشف  عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بعدم المشاركة في  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد،  استعدادا  لمباراة بيراميدز  المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

 

وأضاف مدير الكرة أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد تحت قيادة الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، استعداداً لمواجهة نظيره بيراميدز في بطولة كأس مصر.
 
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عودة الأبيض للتدريب بداية من اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي بدلا من إقامة المران على ملعب نادي الترسانة.


وحقق نادي زد فوز غالي على فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف ، علي استاد القاهرة الدولي،ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 
بدأ الزمالك في التسجيل سريعاً في الدقيقة ال3 عن طريق سيف الجزيزي في ، وتعادل زيكو لفريق زد في الدقيقة الـ 32، وأضاف ديلسون كاموني هدف زد الثاني في الدقيقة ال80 من عمر اللقاء.