الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد مرور 20 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الوداد وصن داونز

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 08:28 م
الوداد ضد صنداونز
الوداد ضد صنداونز

بعد مرور 20 دقيقة على مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي، مازال التعادل السلبي مسيطر على نتيجة المباراة، في إطار نهائي النسخة الأولي من دوري السوبر الأفريقي، حيث تقام المباراة في ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

 

بعد مرور 20 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الوداد وصن داونز

 

 

تشكيلة الوداد الرسمية

حراسة المرمي: يوسف مطيع.

دفاع الفريق: أيوب العملود،  أمين أبو الفتح، جمال حركاس، يحيي عطية الله.

وسط الملعب: زكريا دراوري، يحيي جبران، عبدالله حيمود.

هجوم الفريق: منتصر لهتيمي، الشرقي البحري، هشام بوسفيان.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في جنوب إفريقيا يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا، وتنطلق في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
 
ويسعى الوداد المغربي لتحقيق الفوز اليوم بفارق كبير، ليسهل عملية اللعب خارج أرضه من أجل حصد لقب الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.


وتأهل صن داونز إلى المباراة النهائية بعدما تخطى الأهلي بنتيجة 1-0 في مجموع مبارياتي الذهاب في بريتوريا والإياب في القاهرة.


وصعد نادي الوداد المغربي لنهائي الدوري الافريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية، علي ملعب رادس، فى إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.


و كان قد فاز فريق الوداد بهدف في مباراة الذهاب، ونجح الترجي في  العودة في النتيجة في الدقيقة 71 من عمر المباراة  بهدف رودريجو، ونجح فريق الوداد في خطف بطاقة التأهل لمباراة النهائي من ركلات الترجيح بفوزه 5/4.