الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الوداد المغربي تترحم على لاعبها أسامة الفلوح

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 07:44 م
اسامه فلوح
اسامه فلوح

قامت جماهير الوداد المغربي بالترحم على لاعبهم الذي توفي منذ أيام قليلة أسامة فلوح، يأتي هذا في إطار الأجواء الجماهيرية قبل نهائي النسخة الأولي من بطولة دوري السوبر الأفريقي.

 

جماهير الوداد

جماهير الوداد المغربي تترحم على لاعبها أسامة الفلوح 

 

كان نادي الوداد قد أعلن مساء الخميس، عن وفاة مدافعه أسامة فلوح، بعد حادث السير الذى تعرض له خلال شهر أكتوبر الماضي.  

 

كان اسامه فلوح قد انضم لفريق الوداد البيضاوى المغربى فى الانتقالات الصيفية الأخيرة لتدعيم مركز الظهير الأيسر قادمًا من أنجيه الفرنسي، ولم يخض اللاعب بقميص الفريق العريق.

 

وسبق له اللعب لأندية ستراسبورج الفرنسى وأنجيه الفرنسى والفتح الرباطى المغربى.

 

وقال بيان النادي المغربي: "بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح".  

 

وأضاف البيان: "وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم سعيد الناصيري، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والأطقم والإداريين، وجميع المستخدمين إلى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات نادي الوداد، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعيل المولي عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته". 

 

وقال الوداد المغربي: بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح، وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم السيد سعيد الناصيري أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والاطقم والاداريين، وجميع المستخدمين، الى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات الوداد الرياضي، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعيا المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وانا لله وانا اليه راجعون.

 

وتقام مباراة الوداد ضد صن داونز اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في جنوب إفريقي يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا، وتنطلق في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى الوداد المغربي لتحقيق الفوز اليوم بفارق كبير، ليسهل عملية اللعب خارج أرضة من أجل حصد لقب الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

 

وتأهل صن داونز إلى المباراة النهائية بعدما تخطى الأهلي بنتيجة 1-0 في مجموع مبارياتي الذهاب في بريتوريا والإياب في القاهرة.