الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على ترتيب انتر ميلان في الدوري الإيطالي

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 04:58 م
انتر ميلان
انتر ميلان

تمكن فريق إنتر ميلان من تحقيق فوز ثمين على أتالانتا، بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي الممتاز.

ترتيب الفريق في الدوري

عزز فريق انتر ميلان من صدارته للدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة مبتعدًا عن يوفينتوس الذي يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة، اما أتالانتا يقع في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

أحداث المباراة

تمكن انتر ميلان من افتتاح النتيجة عن طريق ركلة جزاء سددها هاكان شالهان أوجلوفي الدقيقة 40، بينما تمكن اللاعب لاوتارو مارتينز أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 57، فيما قلص جانلوكا سكاماكا النتيجة في الدقيقة 61، وتم طرد اللاعب رفاييل تولوي لاعب أتالانتا في الدقيقة 90.

وكان قد حقق إنتر ميلان الفوز في المباراة التي سبقت أتالانتا في مواجة نظيره روما بنتيجة 1-0 ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين إنتر ميلان وسالزبورج ، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز الفريق الإيطالي بهدفين مقابل هدف.

 

وجاءت أهداف إنتر ميلان عن طريق أليكسيس وهاكن في الدقائق 19 و63، بينما سجل هدف سالزبورج اللاعب أوسكار  بالدقيقة 59.

و يتقاسم انتر ميلان صدارة المجموعة الرابعة مع ريال سوسيداد برصيد 7نقاط، ويأتي ريد بول سالزبورج النمساوى فى المركز الثالث بـ3 نقاط، و بنفيكا في القاع بدون رصيد.