الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك عقب الهزيمة من زد بالدوري المصري

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 01:09 م
الزمالك
الزمالك

خاض  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة زد الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز ، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأحد على ملعب النادي استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

 

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك عقب الهزيمة من زد بالدوري المصري 


وأدت المجموعة الأساسية تدريبات بدنية خلال مران اليوم ، قبل أن يعقد مدحت عبد الهادي المدرب العام جلسة مع اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الأخير بصورة أساسية للحديث معهم بشأن بعض الأمور الفنية قبل موقعة بيراميدز المقبلة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد تحت قيادة الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، استعداداً لمواجهة نظيره بيراميدز في بطولة كأس مصر.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عودة الأبيض للتدريب بداية من اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي بدلا من إقامة المران على ملعب نادي الترسانة.

 

وحقق نادي زد فوز غالي على فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف ، علي استاد القاهرة الدولي،ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

بدأ الزمالك في التسجيل سريعاً في الدقيقة ال3 عن طريق سيف الجزيزي في ، وتعادل زيكو لفريق زد في الدقيقة الـ 32، وأضاف ديلسون كاموني هدف زد الثاني في الدقيقة ال80 من عمر اللقاء.