الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم.. الوداد وصن داونز في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي.. ليفربول ضد لوتون تاون بالدوري الإنجليزي.. والدوري الإسباني ريال مدريد يتحدى رايو فاليكانو.. لقاءات هامة في الدوري الإيطالي

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 12:28 م
الوداد ضد صن داونز
الوداد ضد صن داونز

خريطة مباريات اليوم..يقام اليوم الأحد الموافق 5 من نوفمبر العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات العربية والأوروبية، وجاء ابرزها مواجهة نارية بين الوداد وصن داونز في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي، بجانب مواجهات الدوري الإنجليزي وجاء أبرزها مباراة ليفربول ضد لوتون تاون، وفي الدوري الإسباني ريال مدريد يتحدى رايو فاليكانو، فضلا عن لقاءات هامة في الدوري الإيطالي.

 

ريال مدريد يواجه رايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني
 

 

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره رايو فاليكانو، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني (الليجا) لموسم 2023-2024.

 

وتقام مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو معلق الملكي.

 

ويسعي ريال مدريد لحصد الثلاث نقاط لمواصلة نتائجه الرائعة في المسابقة والعودة مرة أخرى إلى صدارة جدول الترتيب الذي يتصدره فريق جيرونا برصيد 29 نقطة مع مباراة أقل للمرينجي.

 

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري برصيد 28 نقطة وبفارق نقطة واحده عن غريمه برشلونة في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

 

ويحتل صدارة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم جيرونا برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد رايو فاليكانو في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.


وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:
حراسة المرمى: لونين، كيبا، بينيرو
خط الدفاع: كارفخال، لوكاس فاسكيز، فيران جارسيا، فيرلاند ميندي، رودريجر، دافيد ألابا.
خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني.
خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز.

 

زتحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن استعدادات فريقه لمواجهة رايو فاليكانو في إطار منافسات الجولة الـ 12 لبطولة الليجا الإسبانية.


وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: نسير بشكل جيد في المبارايات التي نخوضها على ملعبنا وغدا سنعود للعب عليه ونسعى للاستمرار في الصدارة".

 

وأضاف: سنجري بعض التغييرات في المباريات الثلاثة المقبلة ولكن الأولية لمباراة الغد لأننا سنواجه خصم قوي ومنظم ونحتاج لحصد الثلاث نقاط ثم سنرى ما سيحدث بعد ذلك".

 

وتابع: "رودريجو وفينيسيوس سيسجلان الأهداف طوال الموسم أكثر من خوسيلو وبيلينجهام والأهم هو عندما يغيبان فإن بيلينجهام وخوسيلو متواجدان ولكننا لا نستعجل أي شيء".

 

وواصل: "المنافسة على الدوري ستكون صعبة وستسمر حتى النهاية وأعتقد أن الجميع سيقاتلون حتى الجولة الأخيرة".

 

وأكد: "حتى الآن لم يظهر بيلينجهام أي عيوب ولكن الأهم هي الاستمرارية وهذا ما يصنع الفارق بين اللاعبين الكبار وحتى الآن هو يمتلكها.

 

واختتم: سأشجه فلومينينسي ضد بوكا جونيورز في نهائي كوبا ليبيرتادوريس من أجل مارسيلو، نحن هنا في ريال مدريد نحن نشجع مارسيلو وأتمنى أن يتوج بلقب جديد".

 

 

الوداد يواجه صن داونز في نهائي ناري بالدوري الإفريقي 
 

 

يستضيف فريق الوداد الرياضي المغربي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الأحد، في قمة نارية تجمع بينهما في ذهاب نهائي بطولة الدوري الأفريقي (دوري السوبر الإفريقي).

 

وتقام مباراة الوداد ضد صن داونز اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في جنوب إفريقي يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا، وتنطلق في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى الوداد المغربي لتحقيق الفوز اليوم بفارق كبير، ليسهل عملية اللعب خارج أرضة من أجل حصد لقب الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

 

وتأهل صن داونز إلى المباراة النهائية بعدما تخطى الأهلي بنتيجة 1-0 في مجموع مبارياتي الذهاب في بريتوريا والإياب في القاهرة.

 

وصعد نادي الوداد المغربي لنهائي الدوري الافريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية،  علي ملعب رادس ،  فى إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

 

و كان قد فاز فريق الوداد بهدف في مباراة الذهاب ، ونجح الترجي في  العودة في النتيجة في الدقيقة ال71 من عمر المباراة  بهدف رودريجو، ونجح فريق الوداد في خطف بطاقة التأهل لمباراة النهائي من ركلات الترجيح بفوزه 5/4.

 

 

محمد صلاح يقود ليفربول أمام لوتون تاون اليوم في الدوري الإنجليزي
 

 

يقود محمد صلاح قائد منتخب مصر فريقه ليفربول اليوم الأحد، لمواجهة  لوتون تاون، اليوم الأحد، في الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب كينلورث رود، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإفريقي.

 

ويحتل نادي ليفربول المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بعدما خاض هذا الموسم 10 مباريات، حقق الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في اثنين وسقط في لقاء واحد، وسجل لاعبي الريدز 23 هدف فيما استقبلت شباكهم 9 أهداف.

 

فيما يحل فريق لوتون تاون، في المركز الثامن عشر حتى الأن في ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما خاض 10 مباريات حقق فوز وحيد ومثله في التعادل وتلقى الهزيمة بشكل مستمر في 7 لقاءات، واستطاع ا، يسجل لاعبيه 9 أهداف واستقبلت 20 هدف.

 

وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، الفوز على بورنموث بهدفين مقابل هدف ،ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

سجل جاكبو هدف ليفربول الأول في الدقيقة الـ 30 ، ثم أتي التعادل من فريق بورنموث في الدقيقة الـ 60، وبعد ذلك نجح نونيز في خطف الهدف الثاني وبطاقة التأهل في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء.

 

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي، قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل فى شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة العاشرة للموسم الجاري.

 

وتصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر  بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتواجد محمد صلاح في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي رفقة ديكلان رايس، روميرو، بيدرو نيتو، بريان مبيوم ودوجلاس لويز.

 

وكشفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، تفاصيل التصويت لمحمد صلاح قائد منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، في ترشيحات الكرة الذهبية لعام 2023.

 

وفاز الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالكرة الذهبية على حساب منافسه هالاند، وتتويجه بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته الكروية التي تزين التاريخ.

 

وخرج محمد صلاح من قائمة الـ 10 لاعبين الأفضل في العالم لأول مرة منذ انضمامه إلى صفوف "الريدز"، في صيف 2017 قادما من نادي روما الإيطالي، محتلاً المركز الحادي عشر.

 

كما يقدم محمد صلاح مستويات متميزة مع "الريدز" منذ 6 سنوات، وتُوج معه بكافة الألقاب التي شارك بها محليا وقاريا ودوليا، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفي سباق الكرة الذهبية، لاختيار أفضل لاعب في العالم 2023 التي تُوج بها الأرجنتيني ليونيل ميسي حل محمد صلاح في المركز الـ11، لم يقع الاختيار على محمد صلاح في المركز الأول كأفضل لاعب من جانب أي إعلامي حول العالم بما فيهم المصريين.

 

ومصر لم تمنح صوتها لـ محمد صلاح في ترشيحات الكرة الذهبية 2023، وحسب ما كشفت عنه مجلة فرانس فوتبول، عن البلدان التي صوتت لصالح صلاح في سباق الكرة الذهبية، فإن الصحفية المصرية إيناس مظهر لم تمنح صوتها لصلاح، بل منحته للأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وجاءت اختيارات إناس مظهر كالتالي:

1-ليونيل ميسي

2-إيرلينج هالاند

3-محمد صلاح

4-كيليان مبابي

5-كيفين دي بروين

 

 

أهلي جدة يواجه الرياض اليوم لاقتحام المربع الذهبي بالدوري السعودي
 

 

يستضيف نادي أهلي جدة نظيره الرياض اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري 2023- 2024.

 

ويسعى نادي أهلى جدة السعودي بقيادة مدربه ماتياس سايسله، لتحقيق الفوز اليوم وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي بالدوري السعودي متفوقاً على الفتح والعاون، ومزاحمة النصر والهلال على الصدارة.

 

ويتواجد الأهلي في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالي برصيد 22 نقطة، والرياض يحتل المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة هذا الموسم.

 

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي حتى الأن، برصيد 32 نقطة، ويلاحقه النصر السعودي المتواجد بين صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو محتلاً الوصافة برصيد 28 نقطة.

 

وحسم فريق الهلال السعودي مباراة الكلاسيكو أمام أهلي جدة لصالحه بنتيجة 3-1، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري روشن.

 

وسجل الهلال الهدف الأول في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول عن طريق سافيتش، قبل أن يضاعف المهاجم الصيربي ميتروفيتش النتيجة للزعيم في الدقيقة 41.

 

وجاء سانت ماكسيمين في الدقيقة 58 ليقلص الفارق بالهدف الأول للأهلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وفي الوقت الذي يكثف فيه الضيوف محاولاتهم لإدراك التعادل سجل روجير إيبانيز الهدف الثالث للهلال بالخطأ في مرماة، ليحسم الزعيم ثلاث نقاط غالية في مشوار المنافسة على بطولة دوري روشن السعودي.

 

 

مصطفى محمد في مهمة جديدة مع نانت ضد ريمس في الدوري الفرنسي
 

 

 

يخوض مصطفى محمد مهمة جديدة مع فريق نانت، عندما يستضيف نظيره ستاد ريمس، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2023-2024.

 

 

وتنطلق أحداث مباراة نانت ضد ريمس، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

 

ويحتل نادي نانت المحترف في صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد ستاد ريمس في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، ويتصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 24 نقطة.

 

وحصد مصطفى محمد جائرة لاعب الشهر في فريق نانت لشهر سبتمبر بعد تقديم اداء مميز مع الفريق فى الدوري الفرنسي.

 

ونجح الأناكوندا في تسجيل 5 أهداف من أصل 7 مباريات خاضها مع نانت في الدوري الفرنسي هذا الموسم، مما جعله يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الفرنسي خلف النجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

وكان قد توج بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس في فريق نانت الفرنسي، بتصويت الجماهير عبر المنصات المختلفة.

 

وشارك نجم منتخب مصر ونانت الفرنسي مصطفى محمد في هزيمة فريقه نانت أمام لنس بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

 

وجلس مصطفى محمد على مقاعد البدلاء وتم الدفع به في الدقيقة الـ 52 من عمر اللقاء ، وكان قد تم  طرد مصطفى محمد في لقاء رين وخسر فريق نانت أمام نظيره رين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي الممتاز.

 

وشهدت المباراة تعرض مصطفى محمد، للطرد في مباراة فريقه أمام رين بعد حصولة على إنذارين في دقيقتين متتاليتين "77، 78".

 

فعند الدقيقة 77 من زمن المباراة، ارتكب المهاجم المصري خطأً ليشهر الحكم البطاقة الصفراء بوجهه، قبل أن يعترض اللاعب على هذا القرار، مما دفع الحكم إلى طرده.

 

وأثار مصطفى محمد الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أنفجر في وجهة حكم مباراة نانت ضد رين، ليشهر عن بطاقة حمراء لنجم منتخابنا الوطني.

 

وكتب بعض مشجعي النجم المصري مصطفى محمد عبر موقع التواصل الإجتماعي X : "لقطة حزينة بعد أسبوع غني بالإشادات، أيا كانت ظروف الطرد على مصطفى محمد أن يكون أهدأ وأكثر سيطرة على أعصابه. أهم صفة يحتاجها اللاعب العربي في الملاعب الأوروبية هي البرود وفهم أن مثل هذه الإنفعالات لن تجد صدى لدى الجمهور ولا تعبر عن أي شيء إيجابي بالنسبة لهم."

 

 

مهمة لـ طارق حامد مع ضمك ضد التعاون في الدوري السعودي 
 

 

 

يستعد نادي ضمك المحترف ضمن صفوفه المصري طارق حامد، لمواجهة نظيره التعاون، في المباراة التي تقام بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري 2023 - 2024 .

 

ويستضيف  ملعب نادي التعاون مباراة التعاون وضمك في الدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتذاع مباراة التعاون وضمك في دوري روشن السعودي عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري لبطولة الدوري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

 

 

ويطمح نادي التعاون إلى العودة لطريق الفوز من جديد والمتابعة نحو الصدارة والمنافسة بين الكبار علي بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

فيما يخوض ضمك مباراة اليوم ضد التعاون، لبدء مشوار جديد نحو التألق والصعود للمراكز المتقدمة في الدوري المصري بعد التراجع منذ انطلاق الموسم.

 

ويحتل نادي التعاون المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة بعدما حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات وسقط في فخ الهزيمة في لقاء واحدة.

 

فيما يأتي نادي ضمك في المركز العاشر برصيد 13 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربع مباريات والخسارة في أربعة مثلهم.

 

وفاز فريق الخليج السعودي على نظيره ضمك بركلات الترجيح، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وانتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 ليذهب الفريقان إلى الأوقات الإضافية ومن ثم إلى ركلات الجزاء الترجيحية ليحسمها الخليج لصالحه بنتيجة 6-5.

 

وافتتح جونغ يونغ التهديف للخليج في الدقيقة 27، قبل أن يدرك ستانيوس هدف التعادل لـ ضمك بالدقيقة 33.

 

ووجه طارق حامد نجم منتخب مصر ولاعب نادي ضمك السعودي إشاراة غير لائقة لـ محمد شريف مهاجم الخليج الحالي والأهلي السابق، خلال مواجهة الثنائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وسجل طارق حامد ركلة ترجيح لفريقه ضمك ومن ثم أشار إلى شريف بإشارة غير لائقة أثارت غضب الجمهورين السعودي والمصري.

 

 

مودرن فيوتشر يواجه إنبي اليوم لخطف صدارة الدوري المصري
 

 

 

يستضيف نادي مودرن فيوتشر نظيره إنبي، اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في خِتام منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

وتقام مباراة فيوتشر ضد إنبي في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق فريق مودرن فيوتشر فوزاً هاماً على البنك الأهلي بنتيجة 2-1 في مباراة جمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وافتتح سعيدو سيمبوري مجال التسجيل للبنك الأهلي عند الدقيقة 5، قبل أن يدرك أيمن الصفاقسي هدف التعادل في الدقيقة 42، ليخطف على الفيل هدف الفوز القاتل بالدقيقة 87.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فيوتشر للنقطة 12 منفرداً بوصافة جدول ترتيب الدوري المصري الذي يتصده بيراميدز برصيد 13 نقطة، بينما يتذيل فريق البنك الأهلي جدول الترتيب بدون أي نقاط بعدما خاض 5 مبارايات في المسابقة وخسر في جميعها.

 

وأعلن علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر،  عرض لاعب الفريق، عمر كمال عبد الواحد للبيع خلال انتقالات يناير المقبلة.

 

وقال علاء ميهوب ، خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة "صدى البلد"، "قولًا واحدًا عمر كمال عبد الواحد معروض للبيع في يناير".

 

وتابع :"الأكيد بالنسبة لي هو أن اللاعب وجهته واختياره الأول هو الاحتراف الخارجي، ومودرن فيوتشر ستكون رغبته من رغبة اللاعب، هو لن يوقع لأي نادي بشكل مجانًا، اللاعب يرغب في الرحيل من خلال مودرن فيوتشر".

 

وأضاف : "اللاعب أكد ان الاحتراف رغبته الأولى، وبعدها سيرى العروض المحلية، وحتى الآن لا نملك أي عروض رسمية من أي نادي محلي، وسيتم عرض العروض على وليد دعبس رئيس النادي".

 

وواصل : "مودرن فيوتشر سيحترم رغبة عمر كمال عبد الواحد في تحديد النادي الذي يرغب في الانضمام إليه في يناير".

 

 

الإسماعيلي يتحدى طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري
 

 

 

يستعد نادي الإسماعيلي لخوض مواجهة عامة أمام نظيره طلائع الجيش، اليوم الأحد، على استاد الإسماعيلية في تمام الساعة الرابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

 

 

ويتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

 

وأختتم فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته، وذلك ضمن برنامج الإعداد للقاء طلائع الجيش، اليوم الأحد، المقبل بإستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

شهد المران حضور عماد سليمان، المشرف العام على قطاع الكرة، وإسماعيل حفني مدير النشاط الرياضي، حيث تخلله تدريبات بدنية، تحت إشراف مخطط الأحمال، سعيا للارتقاء بالمعدلات البدنية.

 

كما اشتمل المران، على عدة جمل فنية وخططية منها التسليم والتسلم في المساحات الضيقة، فضلا عن سرعة التحول من الجانب الدفاعي إلى الهجومي.

 

واختتم المران بتقسيمة حماسية ،تم إيقافها عدة مرات بغرض إصلاح الأخطاء الفنية خلال اللقاءات الفنية والعمل على تلافيها في المباريات المقبلة.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الداخلية ونظيره الإسماعيلي، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية استاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري "دورى Nile".

 

وهتفت جماهير الدراويش في مباراة اليوم أمام الداخلية قائلة: "بالروح بالدم.. نفديكي يا فلسطين".

 

 

المصري البورسعيدي يواجه البنك الأهلي اليوم في الدوري المصري
 

 

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي نظيره البنك الأهلي اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

 

وتنطلق أحداق مباراة المصري ضد البنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

 

ويحتل المصري البورسعيدي المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد9 نقاط، فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

 

وحقق فريق مودرن فيوتشر فوزاً هاماً على البنك الأهلي بنتيجة 2-1 في مباراة جمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وافتتح سعيدو سيمبوري مجال التسجيل للبنك الأهلي عند الدقيقة 5، قبل أن يدرك أيمن الصفاقسي هدف التعادل في الدقيقة 42، ليخطف على الفيل هدف الفوز القاتل بالدقيقة 87.

 

 

موعد مباراة روما ضد ليتشي في الدوري الايطالي 
 

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما نظيره نادي ليتشي مساء اليوم الأحد، على  ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الجاري 2023-2024.

 

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة روما ضد ليتشي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.


وتذاع أحداث مباراة روما ضد ليتشي عبر قناة ابو ظبي الرياضية والتي تعتبر الناقل الحصري لمشاهدة مباريات الدوري الإيطالي " الكالتشيو " في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

يحتل نادي روما المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، بينما يأتي نادي ليتشي في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة في الكالتشيو.

 

 

يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على فيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي
 

 

يحل نادي يوفنتوس، ضيفا ثقيلا على نظيره فيورنتينا، في المباراة القوية التي تجمع بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023-2024.

 

 

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، على ملعب أرتيميو فرانكى، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

 

ويحتل يوفنتوس وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، فيما يحتل فيورنتينا المركز السابع برصيد 17 نقطة.

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي عن تمديد التعاقد مع مدافعه فيدريكو جاتي، لمدة 5 سنوات حتى عام 2028.

 

وأصدر نادي يوفنتوس بيان رسمي جاء فيه:"يسعدنا أن نعلن أن فيديريكو جاتي قد جدد العقد الذي يربطه مع يوفنتوس، حتى 30 يونيو 2028".

 

وتابع البيان: "اللاعب الشاب يتميز بخصائص دفاعية مميزة، إلى جانب أن أهداف جاتي مع يوفنتوس هي ثلاثة، ومنذ أن لعب ليوفنتوس، لم يسجل أي قلب دفاع إيطالي من فريق موجود في الدوري الإيطالي في الموسمين أكثر من ذلك".

 

واختتم البيان: "في نفس الفترة لم يتم مراوغة أي مدافع من يوفنتوس بمعدل مرات أقل منه (0.26 في المباراة الواحدة، وتم تسجيل 9 مراوغات في 34 مباراة)".

 

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، برصيد 20 نقطة، بينما يتصدر إنتر ميلان برصيد 22 نقطة.

 

مباريات اليوم في الدوري المصري

 

 

-الإسماعيلي ضد طلائع الجيش، الساعة 4:00 عصراً

-مودرن فيوتشر ضد إنبي، الساعة 4:00 عصراً

-المصري البورسعيدي ضد البنك الأهلي، الساعة 7:00 مساءً

 

 

 

مباريات اليوم في الدوري الأفريقي

 



-الوداد المغربى ضد صن داونز، الساعة 8:00 مساءً

 


 

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي 

 



-نوتينجهام فورست ضد أستون فيلا، الساعة 4:00 عصراً

-لوتون تاون ضد ليفربول، الساعة 6:30 مساءً

             

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

 



-ديبورتيفو ألافيس ضد ألميريا، الساعة 3:00 عصراً

-فالنسيا ضد غرناطة، الساعة 5:15 مساءً

-فياريال ضد أتلتيك بيلباو، الساعة 7:30 مساءً

-ريال مدريد ضد رايو فاليكانو، الساعة 10:00 مساءً


 

 

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

 



-هيلاس فيرونا ضد مونزا، الساعة 1:30

-كالياري ضد جنوى، الساعة 4:00 عصراً           

-روما ضد ليتشي، الساعة 7:00 مساءً   

-فيورنتينا ضد يوفنتوس، الساعة 9:45 مساءً 


 

 

مباريات اليوم في الدوري الألماني

 



-فولفسبورج  ضد فيردر بريمن، الساعة 4:30 عصراً                       

-هايدنهايم ضد شتوتجارت، الساعة 6:30 مساءً  

 


 

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

 



-ليون  ضد ميتز، الساعة 2:00 ظهراً   

-تولوز ضد لوهافر، الساعة 4:00 عصراً

-ستراسبورج ضد كليرمون فوت 63، الساعة 4:00 عصراً            

-نانت ضد ستاد ريمس، الساعة 4:00 عصراً

-موناكو ضد ستاد بريست، الساعة 6:00 مساءً

-نيس ضد رين، الساعة 9:45 مساءً      

             

     


 

مباريات اليوم في الدوري السعودي

 



-التعاون ضد ضمك، الساعة 5:00 مساءً    

-الحزم ضد الوحدة، الساعة 5:00 مساءً

-الأهلي ضد الرياض، الساعة 8:00 مساءً

 

 

 

مباريات اليوم في الدوري التركي

 



-سيفاس سبور ضد أضنة ديمرسبور، الساعة 12:30 ظهراً

-قونيا سبور ضد فاتح قرا جمرك، الساعة 3:00 عصراً          

-إسطنبول باشاك شهير ضد أنقرة جوجو، الساعة 3:00 عصراً                

-أنطاليا سبور ضد بشكتاش، الساعة 6:00 مساءً