الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مودرن فيوتشر يواجه إنبي اليوم لخطف صدارة الدوري المصري

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 11:21 ص
فيوتشر
فيوتشر

يستضيف نادي مودرن فيوتشر نظيره إنبي، اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في خِتام منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

 

مودرن فيوتشر يواجه إنبي اليوم لخطف صدارة الدوري المصري

 

وتقام مباراة فيوتشر ضد إنبي في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق فريق مودرن فيوتشر فوزاً هاماً على البنك الأهلي بنتيجة 2-1 في مباراة جمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وافتتح سعيدو سيمبوري مجال التسجيل للبنك الأهلي عند الدقيقة 5، قبل أن يدرك أيمن الصفاقسي هدف التعادل في الدقيقة 42، ليخطف على الفيل هدف الفوز القاتل بالدقيقة 87.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فيوتشر للنقطة 12 منفرداً بوصافة جدول ترتيب الدوري المصري الذي يتصده بيراميدز برصيد 13 نقطة، بينما يتذيل فريق البنك الأهلي جدول الترتيب بدون أي نقاط بعدما خاض 5 مبارايات في المسابقة وخسر في جميعها.

 

وأعلن علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر،  عرض لاعب الفريق، عمر كمال عبد الواحد للبيع خلال انتقالات يناير المقبلة.

 

وقال علاء ميهوب ، خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة "صدى البلد"، "قولًا واحدًا عمر كمال عبد الواحد معروض للبيع في يناير".

 

وتابع :"الأكيد بالنسبة لي هو أن اللاعب وجهته واختياره الأول هو الاحتراف الخارجي، ومودرن فيوتشر ستكون رغبته من رغبة اللاعب، هو لن يوقع لأي نادي بشكل مجانًا، اللاعب يرغب في الرحيل من خلال مودرن فيوتشر".

 

وأضاف : "اللاعب أكد ان الاحتراف رغبته الأولى، وبعدها سيرى العروض المحلية، وحتى الآن لا نملك أي عروض رسمية من أي نادي محلي، وسيتم عرض العروض على وليد دعبس رئيس النادي".

 

وواصل : "مودرن فيوتشر سيحترم رغبة عمر كمال عبد الواحد في تحديد النادي الذي يرغب في الانضمام إليه في يناير".