الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تصريحاتها عن البنزين.. نشوى مصطفى تتصدر محركات البحث

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 10:33 ص
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

نشوى مصطفى.. تصدر اسم الفنانة نشوى مصطفى، تريند موقع  البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها عن أسعار البنزين وقطع الكهرباء.

 

 نشوى مصطفى تتصدر محركات البحث

 

قالت الفنانة نشوى مصطفى، على مواصلة انقطاع التيار الكهربائي خلال برنامجها "بنت البلد" الذي يذاع على قناة "Ten" على الرغم من انتهاء فصل الصيف.

وطالبت نشوى مصطفى، من الجميع بعدم الضيق وتحمل الظروف الحالية طالما نعيش في أمان، مما أثار انتقاد البعض لها، وانقسمت الأراء بين مؤيد ومعارض.


نشوى مصطفى.. قالت خلال برنامجها:" البنزين زاد لما العدو منع عنك تصدير الطاقة علشان يذلك ويكسرك ويهينك كمصري، المفروض أنت تقوله مش عاوز".

تابعت:" إيه يعنى الكهرباء تقطع ساعتين تلاتة لأ اقطع 12 ساعة فى اليوم بس أنا فوق العدو مش هيكسرني، حتى لو الكهربا قطعت 24 ساعة إيه المشكلة، المهم بس تبقى فى بيتك متأمن".

ووجهت نشوى مصطفى رسالة لجمهورها قائلة:" مش بنتعرض لهجوم أو بهدلة لبيتك وأهلك، فالحمد لله نستحمل إحنا صحاب البلد دى ويا رب يحميها ويحرسها".

 

يذكر أن برنامج "بنت البلد" الفنانة نشوى  مصطفى، يعرض من الثلاثاء إلى الخميس عبر قناة Ten، وتستضيف فيه العديد من نجوم الفن، والنماذج المشرفة.

 

نشوى مصطفى تدافع عن داليا شوقى بعد الهجوم عليها

 

ومن جانب آخر، حرصت الفنانة نشوى مصطفى، الدفاع عن الفنانة داليا شوقي، بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، بعد مشهدها في مسلسل "سفاح الجيزة".

 

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة:" بنت شاطرة ومجتهدة وحتبقى هايلة بلاش تهدوا المجتهدين، ادوها فرصة والنقد يبقى هدفها إنها تكون أفضل وتتعلم، لكن من فضلكم حرام متكسروهاش".

أخر أعمال نشوى مصطفى 


نشوى مصطفى.. يذكر أن آخر أعمال نشوى مصطفى مشاركتها في فيلم "شاومينج" مع بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد سلطان، توني ماهر، من تأليف أشرف حسني ومن إخراج شادي أبو شادي وتدور أحداث الفيلم قصص مجموعة من الشباب في مرحلة الثانوية العامة حيث يظهر الغش الإلكتروني بشكل كبير.