الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الوداد يواجه صن داونز في نهائي ناري بالدوري الإفريقي

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 10:12 ص
الوداد ضد صن داونز
الوداد ضد صن داونز

يستضيف فريق الوداد الرياضي المغربي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الأحد، في قمة نارية تجمع بينهما في ذهاب نهائي بطولة الدوري الأفريقي (دوري السوبر الإفريقي).

 

الوداد يواجه صن داونز في نهائي ناري بالدوري الإفريقي 

 

وتقام مباراة الوداد ضد صن داونز اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في جنوب إفريقي يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا، وتنطلق في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى الوداد المغربي لتحقيق الفوز اليوم بفارق كبير، ليسهل عملية اللعب خارج أرضة من أجل حصد لقب الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

 

وتأهل صن داونز إلى المباراة النهائية بعدما تخطى الأهلي بنتيجة 1-0 في مجموع مبارياتي الذهاب في بريتوريا والإياب في القاهرة.

 

وصعد نادي الوداد المغربي لنهائي الدوري الافريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية،  علي ملعب رادس ،  فى إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

 

و كان قد فاز فريق الوداد بهدف في مباراة الذهاب ، ونجح الترجي في  العودة في النتيجة في الدقيقة ال71 من عمر المباراة  بهدف رودريجو، ونجح فريق الوداد في خطف بطاقة التأهل لمباراة النهائي من ركلات الترجيح بفوزه 5/4.