الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أهلي 2005 يخسر من سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية

السبت 04/نوفمبر/2023 - 11:38 م
أهلي 2005
أهلي 2005

تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي  مواليد 2005  خارج ملعبه مع سيراميكا كليوباترا، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية.

 

أهلي 2005 يخسر من سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية 

 

 

افتتح سيراميكا كليوباترا التسجيل أولًا، وتعادل الأهلي عن طريق طارق فوزي، لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي فاز خلالها سيراميكا ٢ - صفر.

 

 

وبدأ "أهلي 2005" المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: حازم جمال.

الدفاع: محمود لبيب - عبد الله بستانجي - يوسف عبد الحفيظ - طارق فوزي.

الوسط: أحمد وحيد - أحمد خالد "كباكا" - إبراهيم عادل.

الهجوم: حسام عادل - محمد عبد الله - محمد رأفت.

 

 

وشارك هشام مصطفى بدلًا من حسام عادل، ويوسف عفيفي بدلًا من إبراهيم، وعمرو خالد بدلًا من محمد عبد الله، وفارس خالد بدلًا من محمد رأفت، ومحمد أحمد "شيبا" بدلًا من أحمد وحيد.

 

 

بهذه النتيجة رفع "أهلي 2005" رصيده إلى ٢١ نقطة، جمعها من الفوز في ٦ مباريات، والتعادل في مباراة واحدة والفوز بركلات الترجيح، والتعادل في مباراة واحدة وخسارة ركلات الترجيح، والخسارة في مباراتين.

 

 

وفاز "أهلي 2005" على بلدية المحلة ٨ - صفر، وخسر أمام القناة صفر - ١، وفاز على سموحة ٤ - صفر، وعلى حرس الحدود ٣ - صفر، وخسر أمام زد ٢ - ٣، وفاز على أسيوط ٣ - ١، وعلى دجلة ٢ - ١، وتعادل مع فاركو ١ - ١، وفاز عليه ٥ - ٣ بركلات الترجيح، وفاز على غزل المحلة ٢ - ١، وتعادل مع سيراميكا ١ - ١ وخسر بركلات الترجيح صفر - ٢، مسجلًا ٢٦ هدفًا مقابل ٩ أهداف في مرماه.

 

 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 بالأهلي كلا من حسن محمد مديرًا فنيًّا، ومحمد صلاح مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعمار فتحي الإداري، ومحمد فودة طبيب الفريق، ومحمد نحلة المعد البدني، وعبد الله إمام إخصائي التدليك.