الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بلدية المحلة يقسو علي فاركو بثلاثية في الشوط الأول بالدوري المصري

السبت 04/نوفمبر/2023 - 08:08 م
بلدية المحلة
بلدية المحلة

انتهي الشوط الأول من لقاء بلدية المحلة أمام فريق فاركو بتقدم البلدية بثلاثية نظيفة ،على ملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

 

بلدية المحلة يقسو علي فاركو بثلاثية في الشوط الأول بالدوري المصري

 

بدأ حسام أشرف التسجيل لبلدية المحلة في الدقيقة ال29 من ضربة جزاء ، وأضاف إسلام مرزوق الهدف الثاني فى الدقيقة ال34، وعزز فبيو النتيجة بالهدف الثالث بمهارة فردية رائعة قبل انتهاء الشوط الأول.

 

وأعلن المدير الفني أحمد عبدالرؤوف عن تشكيلة  بلدية المحلة لمباراة فاركو ، على ملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

  

تشكيل بلدية المحلة ضد فاركو:

حراسة المرمى: محمود ماهر

خط الدفاع: محمد عبدالرازق- محمد صابر- أحمد رضا- حسام حسن.

خط الوسط: يوسف حسن- عبدالرحمن اللاهوني- ماجد هاني

خط الهجوم: عبدالرحمن سمانة- عبدالناصر ديماريا- حسام أشرف.

 

ويحتل بلدية المحلة المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 5 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات، حقق الفوز في لقاء وحيد، وخسر أخر وتعادل في مباراتين وسجل 7 أهداف واستقبلت شباكه مثلها.

 

بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر، برصيد 4 نقاط جمعهم من 5 مباريات، فاز في مباراة وخسر 3، وتعادل في مباراة ، وسجل لاعبيه 3 أهداف وأستقبلت شباكه 6 أهداف.

 

وتلقي فريق الإسماعيلي الخسارة علي ملعبه ووسط جماهيره بإستاد الإسماعيلية من فريق فاركو، بهدف دون رد، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، سجل رزقي حمدون هدف فاركو في الدقيقة 90 قبل إنتهاء اللقاء مباشرة .