السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شكري الخطوي: سنتأهل للدور القادم في الكونفدرالية مع الزمالك (خاص)

السبت 04/نوفمبر/2023 - 07:47 م
شكري الخطوي
شكري الخطوي

تحدث المدرب شكري الخطوي، مدرب فريق ابو سليم الليبي، الذي يقع في مجموعة الزمالك في الكونفدرالية، عن أخر إستعدادات الفريق لمباراة الزمالك بشكل خاص والمجموعة بشكل عام، وعن أهم لاعبي الزمالك، وملعب الفريق في الكونفدرالية.

 

شكري الخطوي: سنتأهل للدور القادم في الكونفدرالية مع الزمالك (خاص)

 

وقال شكري في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن مشاركة الفريق في الكونفيدرالية،  هي الأولى فقط، لكن هو يمتلك عناصر كبيرة ولاعبين أصحاب قدرات كبيرة وروح عالية، مؤكدا قدرة الفريق  على إزعاج جميع الخصوم.

 

وأضاف المدرب التونسي: "الفريق قادم للبطولة من أجل إثبات نفسه، وليس للمشاركة المشرفة فقط، وسوف نثبت أننا الفريق صاحب الرقم الصعب في البطولة، هذا الوضع لن يكون بالكلام فقط بل سوف يشاهده الجميع في المباريات القادمة، سوف نتأهل مع الزمالك من هذه المجموعة، لأن لدينا روح انتصارية كبيرة".

 

وأكمل قائلاً: "الزمالك يمتلك الكثير من اللاعبين المميزين، لكن أبرزهم بالتأكيد أحمد السيد زيزو لكننا سنعمل على إيقافه في المباراة، نعلم أيضًا أن جمهور الزمالك يشكل اللاعب رقم 12 في مباراة الفريق الأولي على ملعب الزمالك، لكن نحن تعودنا على مثل هذه الأمور ومستعدين لكل شئ".

 

أختتم حديثه قائلاً: "في الأيام القليلة القادمة سوف نعرف الملعب الذي سنخوض عليه مباريات الفريق في الكونفدرالية، الأماكن المرشحة الملعب الصناعي في طرابلس، أو في الأراضي التونسية أو الجزائرية سوف يتم الكشف عن الملعب في الأيام المقبلة ونحن ننتظر".