السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النني احتياطياً… و ساكا ونيكيتاه يقودان هجوم أرسنال ضد نيوكاسل

السبت 04/نوفمبر/2023 - 07:21 م
أرسنال
أرسنال

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي عن التشكيل الذي يخوض مواجهة نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

 

النني احتياطياً… و ساكا ونيكيتاه يقودان هجوم أرسنال ضد نيوكاسل 

 

وجاءت اختيارات أرتيتا على النحو التالي..

حراسة المرمى: رايا

الدفاع: بن وايت - ساليبا - جبريل - تومياسو.

الوسط: رايس  - هافرتز - جورجينهو - مارتينيلي

الهجوم: ساكا - نيكيتاه.

 

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024، بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السادس برصيد 17 نقطة.

 

وودع فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، أمام نظيره وست هام يونايتد، بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الجاري.

 

وفاز فريق أرسنال الإنجليزي على نظيره شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

 

وسجل إدوارد نيكيتاه هدف المباراة الأول في الدقيقة 28 بعدما استلم كرة عرضية من ديكلان رايس وراوغ داخل منطقة الجزاء وسدد في شباك الحارس بريوستر، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 50،58 على التوالي، وأحرز فابيو فييرا الهدف الرابع في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، واختتم تومياسو الهدف الخامس في الدقيقة 96.

 

و أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم إنه لا يوجد جدوى من مقارنة الدوري الممتاز الحديث بالمواسم السابقة، حيث يرى مدرب أرسنال أن الجودة في فرق مقدمة الدوري "غير مسبوقة".

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن أرسنال يواجه نيوكاسل غدا السبت ويعلم أن الفوز يجعل الفريق يقفز على قمة جدول الترتيب، خاصة وأن توتنهام، متصدر جدول الترتيب، لن يلعب أي مباراة حتى يوم الاثنين المقبل.

 

وتفصل فقط أربع نقاط الأندية الخمسة الأولى عن بعضها البعض، حيث يسعى أوناي إيمري، مدرب أرسنال السابق وأستون فيلا الحالي، لمواكبة الفرق الكبيرة مثل ليفربول، وحامل اللقب مانشستر سيتي.

 

ويتواجد نيوكاسل في المركز السادس، ولكنه لم يخسر أي مباراة بالدوري، مع استمرار نمو الفرق التي تتنافس على التتويج باللقب.