الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف علي سبب تأجيل لقاء شباب أرسنال ضد برايتون

السبت 04/نوفمبر/2023 - 06:16 م
شباب أرسنال
شباب أرسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن تأجيل مباراة شباب أرسنال ضد برايتون بسبب أن حافلة الجانرز سافرت بالخطأ إلى بورنموث بدلا من السفر لبرايتون.

 

تعرف علي سبب تأجيل لقاء شباب أرسنال ضد برايتون

 

وكان من المفترض إقامة لقاء شباب أرسنال أمام برايتون ، ولكن ذهبت حافلة الفريق بالخطأ إلي برونموث.

 

وفي سياق متصل،  يواجه نادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ونظيره  نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب "سانت جيمس بارك" ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي. 

 

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024، بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السادس برصيد 17 نقطة.

 

وودع فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، أمام نظيره وست هام يونايتد، بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الجاري.

 

وفاز فريق أرسنال الإنجليزي على نظيره شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

 

وسجل إدوارد نيكيتاه هدف المباراة الأول في الدقيقة 28 بعدما استلم كرة عرضية من ديكلان رايس وراوغ داخل منطقة الجزاء وسدد في شباك الحارس بريوستر، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 50،58 على التوالي، وأحرز فابيو فييرا الهدف الرابع في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، واختتم تومياسو الهدف الخامس في الدقيقة 96.

 

 

و أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم إنه لا يوجد جدوى من مقارنة الدوري الممتاز الحديث بالمواسم السابقة، حيث يرى مدرب أرسنال أن الجودة في فرق مقدمة الدوري "غير مسبوقة".

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن أرسنال يواجه نيوكاسل غدا السبت ويعلم أن الفوز يجعل الفريق يقفز على قمة جدول الترتيب، خاصة وأن توتنهام، متصدر جدول الترتيب، لن يلعب أي مباراة حتى يوم الاثنين المقبل.

 

وتفصل فقط أربع نقاط الأندية الخمسة الأولى عن بعضها البعض، حيث يسعى أوناي إيمري، مدرب أرسنال السابق وأستون فيلا الحالي، لمواكبة الفرق الكبيرة مثل ليفربول، وحامل اللقب مانشستر سيتي.

ويتواجد نيوكاسل في المركز السادس، ولكنه لم يخسر أي مباراة بالدوري، مع استمرار نمو الفرق التي تتنافس على التتويج باللقب.