الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رقم سلبي جديد للاعب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

السبت 04/نوفمبر/2023 - 04:42 م
هويلاند
هويلاند

يعتبر هويلاند مهاجم مانشستر يونايتد، الصفقة التي رسم بها جماهير الشياطين الحمر أحلامهم أن ينقذ الفريق من الوضعية السيئة للفريق هجوميًا.

 

رقم سلبي جديد للاعب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

لكن اللاعب جاء عكس هذا النطاق، حيث شارك مع الفريق في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يتمكن من تسجيل هدف أو صناعة هدف مع الفريق.

 

 

تعتبر هذه الإحصائية سلبية بشكل كبير لمهاجم الفريق، وتعتبر الإنطلاقة الأسوء للفريق منذ فترة طويلة، حيث خاض مانشستر يونايتد 11 مباراة سجل الفريق 12 هدف فقط، فيما إستقبل 16 هدف.

 

وقام المدرب تين هاج بإخراج المهاجم من المباراة التي أنتهت بفوز اليونايتد بهدف دون رد امام فولهام، ضمن إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشكيلة مانشستر يونايتد وفولهام

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالاتي:

 

حراسة المرمي: أونانا.

خط الدفاع: ماجواير، دالوت، بيساكا، إيفانز.

خط الوسط: مكتوميناي، إريكسن، برنو فرنانديز.

خط الهجوم: هويلوند، جارناتشو، أنتوني.

 

فيما ضم تشكيلة فولهام كلا من:

 

حراسة المرمي: بيرت لينو

خط الدفاع: تيموني كاستاني، كالفين أوجلومبا، تيم ريم، أنتوني روبينسون.

خط الوسط: أليكس أيوبي، جواو بالينيا، أندرياس بيريرا.

خط الهجوم: هاري ويلسون، رودريجو مونيز، ويليان.

 

وودع فريق مان يونايتد بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من دور الـ 16 بعد خسارته أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد.

 

وسجل ألميرون الهدف الأول في الدقيقة الـ 28 ، وأضاف لويس هال الهدف الثاني في الدقيقة الـ 36 من عمر الشوط الأول، وأحرز ويلوك الهدف الثالث في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء.

 

وتحدث سكوت ماكتوميناي إن لاعبي مانشستر يونايتد يشعرون بالغضب لأنهم خذلوا المشجعين، لكنه يعلم أن النادي يمكنه إيقاف الانتقادات الخارجية والبدء في إظهار الوجه الحقيقي للفريق مرة أخرى.

 

ويمر المدرب إيريك تين هاج بفترة حرجة حالياً، حيث دخل بمشاكل كبيرة مع لاعبي الفريق بسبب النتائج السلبية مؤخراً، حيث يقول بعض اللاعبين أن تين هاج يعمل على مجاملة اللاعبين المقربين له، اما اللاعبين الأخرين لا يمرون بعلاقة جيدة مع المدرب.

 

ويعتبر فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس مؤقتاً برصيد 18 نقطة، بينما فولهام في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.