الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة ريال مدريد لمواجهة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

السبت 04/نوفمبر/2023 - 04:11 م
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني القائمة الرسمية التي تخوض مباراة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني.

قائمة ريال مدريد لمواجهة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

 

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي: 
حراسة المرمى: لونين، كيبا، بينيرو
خط الدفاع: كارفخال، لوكاس فاسكيز، فيران جارسيا، فيرلاند ميندي، رودريجر، دافيد ألابا.
خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني.
خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز.


ومن ناحية أخرى كشفت تقارير صحيفة إسبانية، أن نادى ريال مدريد دخل في مفاوضات مع ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ خلال الأسابيع الأخيرة، مؤكدة أن اللاعب يستعد بالفعل للرحيل عن ناديه الألماني الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية، في تقرير بافتتاحية عددها الصادر اليوم السبت؛ ان كل الطرق تؤدي إلى ألفونسو ديفيز صاحب الـ 23 عامًا الذى أصبح هدفا ذي أولوية لتعزيز إحدى أضعف نقاط الفريق، حيث يواصل النادي الأبيض تحقيق خطوات ثابتة في هذا الاتجاه.

 

وتكثفت المحادثات مع وكيله ذو الأصول الفلسطينية نضال حوسة في الأسابيع الأخيرة؛ مؤكدا أن اللاعب المولود في مخيم للاجئين في غانا حيث وصل والداه هربا من الحرب الأهلية في ليبيريا، على استعداد لمغادرة بايرن ميونيخ لارتداء اللون الأبيض في صيف 2024، قبل عام من إنهاء علاقته الحالية مع النادي؛ ووفقا للصحيفة فإن هناك حالة تفاؤل قوية فى مدريد بقدر ما هى نية اللعب جيدة أيضًاوأكد التقرير أن بطل ألمانيا مستعد للتفاوض في الصيف المقبل قبل السماح للاعبه بالمغادرة مجانًا في عام 2025؛ حيث أعلنت صحيفة سبورت بيلد الألمانية أنه تم تحديد ثمن رحيل ديفيز 50 مليون يورو.
 
وقالت الصحيفة الإسبانية ان ريال مدريد لم يكن يرغب فى دفع هذا الثمن؛ لكن تحديد القيمة من قبل الألمان هو نقطة انطلاق وعلامة جيدة.