الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام يونيون برلين في الدوري الألماني

السبت 04/نوفمبر/2023 - 03:45 م
عمر مرموش
عمر مرموش

يواجه آينتراخت فرانكفورت نظيره  يونيون برلين، اليوم السبت في الساعة الرابعة والنصف عصر اً، على ملعب "آلته فورشتراي" ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني.

 

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام يونيون برلين في الدوري الألماني

 

وتواجد الدولي المصري عمر مرموش أساسياً في تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة نظيره يونيون برلين، اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

 

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت على النحو التالي:

 حراسة المرمى: كيفن تراب

خط الدفاع: توتا، روبن كوخ، وليام باتشو

خط الوسط: ايريك إيبيمبي، إلياس السخيري، هوجو لارسون، فيليب ماكس

خط الهجوم:عمر مرموش، فارس شايبي، كناوف

 

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 14 نقطة، بعدما خاض هذا الموسم 9 مباريات، استطاع أن يحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5، وخسر مباراة واحدة.

 

وقاد عمر مرموش فريق آينتراخت فرانكفورت لتحقيق فوز على حساب مضيفه فيكتوريا كولن، بنتيجة 2-0 في ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.
 

وواصل الدولي المصري عمر مرموش تألقه رفقة فرانكفورت الألماني بتسجيلة هدفين في تعادل فريقه مع بروسيا دورتموند بنتيجة 3-3 ضمن منافسات الجولة التاسعة من "البوندسليجا".

 

وسجل مرموش الهدف الأول لـ فرانكفورت في الدقيقة 8 من ركلة جزاء، وأضاف الهدف الثاني بالدقيقة 24، قبل أن يحرز مارسيل سابيتزر هدف تقليص الفارق لـ بروسيا دورتموند في الدقيقة 45.

 

وأدرك يوسوفا موكوكو هدف التعادل لـ بروسيا دورتموند في الدقيقة 54، قبل أن يتقدم فارس شايبي مرة أخرى لـ فرانكفورت بالدقيقة 68، وعادت المباراة لنقطة البداية من جديد عندما أحرز جوليان براندت هدف التعادل بالدقيقة 82 ليكتفي الفريقان بنقطة لكل منهما.