السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أنا اللي مشيت محمد سلام".. بيومي فؤاد يثير الجدل على السوشيال ميديا

السبت 04/نوفمبر/2023 - 03:29 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بيومي فؤاد.. هاجم رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفنان بيومي فؤاد، خلال الساعات الماضية، بعد أنباء هجومه على الفنان محمد سلام، وذلك بعد السخرية منه، بعد اعتذاره عن مسرحية "زواج اصطناعي".

 

 بيومي فؤاد يثير الجدل على السوشيال ميديا 

 

تتداول تصريح بيومي فؤاد على السوشيال ميديا قائلا: "على فكرة محمد سلام ممشيش عشان الفيديو والهبل دا.. أنا اللي مشيته".

 

ولكن برغم من نشره بشكل كبير، إلا أنه لا يوجد فيديو مثبت بالصوت والصورة على هذا الكلام، وحتى الآن لم يخرج بيومي فؤاد لينفي التصريح أو ليؤكده.

وانقسم الأراء في تفاعلهم حول تصريحات بيومي فؤاد، حيث رأي البعض أن الفنان ربما أراد المزاح مع الجمهور، لتهدئت الوضع بين الطرفين.

 

 

وسبق، أبدى الفنان بيومي فؤاد سعادته بحضور افتتاح موسم الرياض 2024، الذي أقيم خلال الأيام الماضية، معبرا عن سعادته بالأجواء.

 

وقال بيومي فؤاد في لقاء مع "عرب وود": “مش جديد على معالي المستشار ومش جديد على رجاله إن إحنا نشوف حاجة مشرفة وأننا نشوف نجوم العالم دائما في المملكة”.

 

أضاف بيومي فؤاد:"الحقيقة كان حفل مشرف جدا نفتخر بالحضور، كان ليا الشرف إني دعيت للحفل وكنت سعيد سعادة بالغة".

 

مسرحية زواج اصطناعي

 

مسرحية "زواج اصطناعي" تدور أحداثها حول زوجان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجرى لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهم يعيدون التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

 

ويضم مسرحية “زواج اصطناعي” مجموعة من الفنانين منهم مي عز الدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، إيمان السيد، دنيا سامي.

 

بيومي فؤاد.. وشارك عدد كبير من نجوم  ومشاهير العالم في المملكة العربية السعودية، وذلك استعدادا لحضور حفلات وفعاليات موسم الرياض 2023 في عدد من المناطق هناك، تشهد الدورة الجديدة من موسم الرياض نزالا قويا بين الملاكم فرانسيس نغانو والملاكم تايسون.

 

بيومي فؤاد.. وتشهد الدورة الخامسة من موسم الرياض عددا كبيرا من الفعاليات ومن بينها عرض مسرحية "زواج اصطناعي" وهي من بطولة مي عز الدين، وبيومي فؤاد، محمد أنور، سليمان عيد ومصطفي غريب وسليمان عيد وإيمان السيد.