الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل مانشستر يونايتد ضد فولهام بالدوري الإنجليزي.. أنتوني يقود الهجوم

السبت 04/نوفمبر/2023 - 02:06 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فولهام، اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024.

 

تشكيل مانشستر يونايتد ضد فولهام بالدوري الإنجليزي..أنتوني يقود الهجوم 

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالاتي:

 

حراسة المرمي: أونانا.

خط الدفاع: ماجواير، دالوت، بيساكا، إيفانز.

خط الوسط: مكتوميناي، إريكسن، برنو فرنانديز.

خط الهجوم: هويلوند، جارناتشو، أنتوني. 

 

ويحتل فولهام المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد نادي مانشستر يونايتد الجريح في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

 

ويبحث مانشستر يونايتد عن استعادة الانتصارات بعد السقوط المخيب أمام فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثية في دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

 

وودع فريق مان يونايتد بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من دور الـ 16 بعد خسارته أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد".

 

وسجل ألميرون الهدف الأول في الدقيقة الـ 28 ، وأضاف لويس هال الهدف الثاني في الدقيقة الـ 36 من عمر الشوط الأول، وأحرز ويلوك الهدف الثالث في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء.

 

وتحدث سكوت ماكتوميناي إن لاعبي مانشستر يونايتد يشعرون بالغضب لأنهم خذلوا المشجعين، لكنه يعلم أن النادي يمكنه إيقاف الانتقادات الخارجية والبدء في إظهار الوجه الحقيقي للفريق مرة أخرى.

 

وأكمل: تسببت الهزائم المتتالية بنتيجة 3-0 على أرضنا أمام مانشستر سيتي ونيوكاسل في الإضرار بفريق إيريك تن هاج، فيما يتعلق بمركز الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالطبع خسارة لقب كأس كاراباو التي فزنا به في الموسم الأول للمدرب.

وواصل: علاوة على ذلك، كما اعترف المدرب بعد المباراة، فإن مستويات الأداء أقل بكثير من المطلوب والمطالب به في يونايتد، وهذا شيء لم يغب عن مكتوميناي، الذي كان بديلاً لم يشارك ضد نيوكاسل.

وأردف: من الواضح أن اللاعب الأسكتلندي الدولي يشعر بالألم في الوقت الحالي، حيث يدرك أن الفريق يجب أن يتجنب الضغوط الخارجية ويعود إلى الفوز بالمباريات، بدءًا من مباراة يوم السبت في فولهام.


 

وأكد اللاعب : عن المواجهتين القادمتين خارج ملعبنا أمام فولهام وكوبنهاجن: "علينا أن نفوز". "هذا هو تفكيرنا دائمًا. من الواضح أن أفكاري مع المشجعين في الوقت الحالي لأننا لا نلعب بشكل جيد والأمر صعب عليهم، فهم يدفعون أموالهم التي يجنوها كل أسبوع ليأتوا ويشاهدونا وأقل ما نستطيع ما فعله هو اللعب بشكل جيد والفوز بالمباريات".

 

"هذا لا يحدث تمامًا في الوقت الحالي، كرة القدم تصبح هكذا أحيانًا".

 

"أشعر أنه بالنسبة لنا في غرفة تبديل الملابس، علينا أن نبقى متماسكين وأن نحافظ على صفاء ذهننا، ولا يمكننا أن تتأثر مشاعرنا مع كل ما يحيط بنا. علينا أن نمنع كل شيء".


واستكمل:مكتوميناي على أن فريقنا سيقاتل للحصول على نقاط الفوز في العاصمة وفي دوري أبطال أوروبا في الدنمارك، وسوف يحاولون منح المشجعين المسافرين شيئًا بعد بداية صعبة للموسم.

 

وقال: "لقد رأيتم الليلة الماضية أنها كانت مباراة صعبة من جميع النواحي، من حيث النتيجة". "لكن المشجعين موجودون دائمًا ودائمًا خلفنا. أشعر أن اللاعبين يشعرون أنه كلما عدنا إلى غرفة تبديل الملابس، نشعر بالغضب من أنفسنا وأيضًا الغضب تجاه عدم إرضاء الجماهير ومنحهم ما يريدون".

 

"أستطيع أن أؤكد للجماهير أن هذا ربما يكون أهم شيء في أذهان اللاعبين، نريد أن نفعل ذلك من أجل الأشخاص الذين يسافرون إلى الوطن وخارجه ويشاهدون كل مباراة ويدعموننا".

 

واختتم حديثه:"انسوا كل الأشخاص الذين لا يهتمون بنا ويكتبون أشياء غير صحيحة في وسائل الإعلام ويحاولون تفريقنا. هذا ليس مهمًا بالنسبة لنا في الوقت الحالي. يجب على الجميع أن يتحدوا معًا، وعندما يأتي اليوم التالي عندما تأتي المباراة، علينا أن نقاتل بكل قوة".