الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موقف محمد شريف وكريستيانو رونالدو من مباراة الخليج ضد النصر بالدوري السعودي

السبت 04/نوفمبر/2023 - 01:56 م
محمد شريف وكريستيانو
محمد شريف وكريستيانو رونالدو

يخوض الدولي المصري محمد شريف المحترف في صفوف نادي الخليخ، مواجهة من العيار الثقيل، خلال المباراة المرتقب أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

 

موقف محمد شريف وكريستيانو رونالدو من مباراة الخليج ضد النصر بالدوري السعودي 

 

 

ومن المقرر أن يقود محمد شريف نجم الأهلي السابق فريقه الخليج أمام النصر خلال المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

 

فيما جاء تشكيل النصر المتوقع ضد الخليج كالاتي: 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس، إيمريك لابورت، عبد الله مادو، عبد الإله العمري.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، سيكو فوفانا.

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

 

 

ويحل فريق الخليج ضيفاً على نظيره النصر السعودي، اليوم الشبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب الأول بارك، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري السعودي لموسم 2023-2024.

 

ويحتل فريق النصر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، خلفاً لـ الهلال المتصدر برصيد 32 نقطة، بينما يأتي نادي الخليج في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

 

وفاز فريق الخليج السعودي المحترف ضمن صفوفه محمد شريف مهاجم منتخب مصر على نظيره ضمك الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري الآخر طارق حامد، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وانتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 ليذهب الفريقان إلى الأوقات الإضافية ومن ثم إلى ركلات الجزاء الترجيحية ليحسمها الخليج لصالحه بنتيجة 6-5.

 

وافتتح جونغ يونغ التهديف للخليج في الدقيقة 27، قبل أن يدرك ستانيوس هدف التعادل لـ ضمك بالدقيقة 33.

 

وحقق فريق النصر السعودي فوز صعب علي فريق الاتفاق بهدف في الوقت الإضافي لساديو ماني ، علي ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، في كاس خادم الحرمين الشريفين.

 

سجل ساديو ماني هدف النصر في الدقيقة 107 من عمر الشوط الإضافي الثاني، ليصعد النصر لدور الـ 8 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.