الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاركو يواجه بلدية المحلية اليوم في الدوري المصري

السبت 04/نوفمبر/2023 - 11:10 ص
فاركو
فاركو

يحل فريق فاركو ضيفاً ثقيلاً على نظيره بلدية المحلة، اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

 

فاركو يواجه بلدية المحلية اليوم في الدوري المصري 

 

ويحتل بلدية المحلة المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 5 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات، حقق الفوز في لقاء وحيد، وخسر أخر وتعادل في مباراتين وسجل 7 أهداف واستقبلت شباكه مثلها.

 

بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر، برصيد 4 نقاط جمعهم من 5 مباريات، فاز في مباراة وخسر 3، وتعادل في مباراة ، وسجل لاعبيه 3 أهداف وأستقبلت شباكه 6 أهداف.

 

وتلقي فريق الإسماعيلي الخسارة علي ملعبه ووسط جماهيره بإستاد الإسماعيلية من فريق فاركو، بهدف دون رد، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، سجل رزقي حمدون هدف فاركو في الدقيقة 90 قبل إنتهاء اللقاء مباشرة .

 

 

وقال خالد جلال المدير الفني لفريق فاركو، إن فريقه دخل المباراة متأخرًا أمام الإسماعيلي، والذي أدى إلى فقدان هوية الفريق، قبل أن يمنح اللاعبين تعليمات بالجرأة.

 

وأضاف جلال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، نجح في العودة إلى المباراة بعد ربع ساعة فقط من بدايتها، ليظهر بأنياب هجومية أمام الدراويش.

 

وأوضح أن أجواء المباراة كانت صعبة والإسماعيلي استحوذ على وسط الملعب، مشيرًا إلى أنه طالب لاعبي فاركو بعدم القلق من أجواء مواجهة الإسماعيلي ولعب كرة قدم بشكل طبيعي.

 

وشدد على أن فريقه وكذلك الإسماعيلي، ظهرا بأداء مميز وقدما مباراة ممتعة، قبل أن يخطف فاركو الفوز الأول له خلال الموسم الحالي، مؤكدًا أنه فوز مهم للغاية كونه الفوز الأول له بعد توليه المهمة رسميًا.