الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

السبب ماس كهربائي.. السيطرة على حريق بمخبز بلدى بالدقهلية

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 05:01 م
صورة ارشفية
صورة ارشفية

تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب فى مخبز بلدى بالدقهلية، مما تسبب فى احتراق بعض المعدات وجزء من حصة الدقيق المخصص له.


البداية بتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دكرنس، ببلاغ إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمخبز بلدى مدعم كائن بقرية "عرب شراوید " .


وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز، وقوات الحماية المدنية والإطفاء بإشراف مدير الحماية المدنية بالدقهلية،  وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده.


وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخبز كائن بالطابق الأرضى بعقار مُكون من طابقين ملك المدعو رأفت الجرايحى العفيفى عطية، 50 سنة، ومُقيم بذات القرية، ونجم عن ذلك احتراق بعض محتويات الفرن من معدات، و 5 شيكارة دقيق بلدى مدعم زنة الشيكارة الواحدة 50 كيلو ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات .


وبسؤال مالك المخبز، فى محضر الشرطة، علل سبب الحريق ماس كهربائى بإحدى ماكينات المخبز، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك مشيرًا إلى أن حصة المخبز اليومية عدد 20 شيكارة دقيق تم صرف عدد 15 شيكارة من الحصة للمواطنين .

وتم إخطار وكيل وزارة التموين لاتخاذ اللازم نحو تدبير مخبز بديل لصرف الخبز للقرية المضارة، وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.