الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يرفع شعار "لا بديل للفوز" ضد ريال سوسيداد بالدوري الإسباني

السبت 04/نوفمبر/2023 - 10:22 ص
برشلونة
برشلونة

يواجه فريق برشلونة نظيره ريال سوسيداد، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجارى 2023 - 2024. 

 

برشلونة يرفع شعار "لا بديل للفوز" ضد ريال سوسيداد بالدوري الإسباني 

 

ويخوض برشاونة لقاء اليوم وهو يرفع شعار "لا بديل للفوز"، بعدما سقط في أول كلاسيكو له في الدوري الإسباني أمام غريمة ريال مدريد.

 

ويحتل برشلونة المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة، فيما يتواجد فريق ريال سوسيداد فى المركز الخامس، برصيد 19 نقطة، ويتصدر ريال مدريد وجيرونا برصيد 28 نقطة. 

 

وحقق فريق ريال مدريد فوز غالي في أخر دقائق المباراة على حساب غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ضمن إطار منافسات الجولة ال11 لبطولة الليجا الإسبانية.

 

تمكن إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة الإسباني من تسجيل الهدف الأول لبرشلونة أمام ريال مدريد في الدقيقة 7 من عمر أحداث الشوط الأول، وسجل هدفين ريال مدريد جود بيلينجهام في الدقائق ال69 وال90 من عمر اللقاء .

 

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني في بياناً رسمياً ،  عن إدانتها لبعض الهتافات العنصرية التي حدثت ضد البرازيلي  فينسيوس جونيور و ألابا لاعبي فريق ريال مدريد من  جماهير فريق برشلونة في لقاء الكلاسيكو.

 

وأصدر أيضاً نادي برشلونة بيانا يدين فيها بعض الهتافات العنصرية التي صدرت خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد اليوم السبت،ضمن منافسات الجولة ال11 نن الليجا الإسبانية.

 

ومن جانب أخر، نفى الأسطورة ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، الأخبار التي ذكرت أنه تحدث مع جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، من أجل عودة الأرجنتيني إلى ناديه السابق.

 

جاء هذا الأمر بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته، يوم الاثنين الماضى ، لتبدأ تقارير زعمها أن بطل كأس العالم 2022 تحدث مع رئيس النادي الكاتالوني في نهاية الحفل الذي أقيم في باريس.

 

وذكر المنشور الذي تم تداوله بشكل واسع في تطبيق "إكس" أن لابورتا شكر ميسي على كلماته في الخطاب الذي ألقاه خلال الحفل بعد فوزه بالجائزة المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية العريقة، وزعم المنشور أن ميسي اجتمع مع لابورتا لتحديد أفضل موعد لتكريمه.

 

وهو الأمر الذي نفاه ميسي بشكل قاطع في حسابه الرسمي على "إنستغرام"، عندما قال: أنت تكذب مرة أخرى.

 

كما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أن النجم السابق لبرشلونة جلس بعيدا عن جوان لابورتا، ولم يتم رؤيتهما وهما يتبادلان أي كلمات في أي وقت.

 

وفاز الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بجائزة الكرة الذهبية 2023، للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما أعلنت "فرانس فوتبول"  ترتيب القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية عن عام 2023، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.