الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بور سعيد : القيادة السياسية والحكومة حريصون على تقديم خدمات متميزة

محافظ الدقهلية يكلف رئيس مدينة المطرية بمتابعة تركيب محدد لمنع مرور النقل الثقيل

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 11:31 م
جانب من أعمال التركيب
جانب من أعمال التركيب

كلف اللواء أيمن مختار محافظ الدقهلية، المحاسب نادر محي الدين رئيس مركز ومدينة المطرية بمتابعة اعمال تركيب محدد لمنع مرور النقل الثقيل بطريق الحزام الأمن المطل علي بحيرة المنزلة عملا علي سلامة المواطنين مشيرا ان هذا الاجراء، وذلك بالتعاون والتنسيق بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

 

محافظ الدقهلية يكلف رئيس مدينة المطرية بمتابعة تركيب محدد لمنع مرور النقل الثقيل 

 

يأتي ضمن حزمة اجراءات تم اتخاذها  بالفعل لتأمين طريق الحزام الآمن ببحرة المنزلة بداية من تقاطع بحيرة المنزلة مع محور 30 يونيو وحتى نهاية الطريق للحفاظ على السلامة الأمنية  وللحد من ظاهرة الحوادث بالطريق وحفاظا علي سلامة المواطنين.


وأوضح رئيس مركز ومدينة المطرية انه تم اليوم بالفعل الانتهاء من تركيب محدد لمنع مرور النقل الثقيل بطريق الحزام وهو عبارة عن محدد تنبية بارتفاع ٥,متر ومحدد اخر بعده بمسافة ٧٠ متر وارتفاع ٣,٢٠ متر بالمطرية علي الحزام الأمن بجوار مسطحات المطرية وجار الانتهاء أيضا من محدد ٣٠ يونيو بنطاق محافظة بورسعيد.


وقد اكد محافظ الدقهلية أن القيادة السياسية والحكومة وكافة الاجهزة بمحافظة الدقهلية حريصون على تقديم خدمات حكومية متميزة تحقيقا لارضاء المواطنين وتحقيق الامان لهم والحفاظ علي سلامتهم.

 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وفى إطار سعى الحكومة المصرية الدائم لتحسين مستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين ومن بينها الخدمات المرورية للتيسير على المواطنين وحمايتهم، وفي اطار تكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من السيد اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.