السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استبعاد فتوح وصبحي والزناري من قائمة الزمالك لمباراة زد .. لهذا السبب

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 06:25 م
فتوح
فتوح

استبعد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة كارلوس أوسوريو كلا من أحمد فتوح و محمد صبحي و مصطفي الزناري من قائمة مباراة زد و سيتم تقديم مذكره رسمية إلى إدارة الكرة بقيادة احمد سليمان و حسين السيد مع رفع الأمر لمجلس الإدارة بعد الخروج بدون إذن أمس من فندق الإقامة.

 

تعرف علي سبب استبعاد فتوح وصبحي والزناري من قائمة الزمالك لمباراة زد بالدوري

 

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة "زد" المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وحرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعدادا للقاء المرتقب.

وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني  - حسام عبد المجيد - محمد طارق  - حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - عمرو السيسي - محمد حسام بيسو - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما "  .

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري -سامسون أكينيولا .

 

الزمالك يسعى للعودة إلى طريق الانتصارات على حساب زد في الدوري المصري
وتقام مباراة الزمالك وزد في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، بالجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويبحث الفريق الأبيض، بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني، عودة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخسارة في الجولة الماضية من إنبي بهدفين مقابل هدف.

 

وجاء غياب مدافع الفريق محمود علاء نظراً لرؤية الجهاز الفني الفنية ، وليس كما تردد عن إصابة محمود علاء أثناء مران الفريق.

وعقدت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسة مع لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، وعدت فيها لاعبي الزمالك بصرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة.


كما جاءت جلسة إدارة نادي الزمالك مع لاعبي الفريق للحفاظ علي استقرار الفريق وتحفزيمهم للفترة المقبلة ، وخاصة قبل مواجهة فريق زد مساء الغد في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.