الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يُعلن غياب كاسيميرو عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 02:50 م
كاسيميرو
كاسيميرو

أعلن فريق مانشستر يونايتد الانجليزي عن إصابة لاعب خط الوسط كاسيميرو، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة نيوكاسل يونايتد في بطولة كأس رابطة المحترفين.

 

مانشستر يونايتد يُعلن غياب كاسيميرو عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة

 

وجاء بيان مانشستر يونايتد كالأتي:

وقال مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي: سيغيب كاسيميرو عن مانشستر يونايتد لعدة أسابيع بعد إصابته في أوتار الركبة خلال الهزيمة 3-0 من نيوكاسل في كأس كاراباو يوم الأربعاء.

واختتم: واستُبدل البرازيلي بين شوطي المباراة بعد إصابته، وبعد خضوعه للفحوصات تقرر إبعاده عن الملاعب لعدة أسابيع.

 

وودع فريق مانشستر يونايتد بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من دور الـ 16بعد خسارته أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد".

 

 

سجل ألميرون الهدف الأول في الدقيقة 28 ، وأضاف لويس هال الهدف الثاني في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، فيما أحرز ويلوك الهدف الثالث في الدقيقة 60 من عمر اللقاء .

 

جاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل كالآتي:
حراسة المرمى: أندري أونانا

في الدفاع: سيرجيو ريجيليون- فيكتور ليندلوف- هاري ماجواير- ديوجو دالوت

في الوسط: كاسيميرو- هانيبال مجبري- ماسون ماونت

في الهجوم: أليخاندرو جارناتشو- أنتوني مارسيال- أنتوني

 

وتأهل مانشستر يونايتد، لهذا الدور بعد الفوز على كريستال بالاس، بثلاثية نظيفة، بينما نجح نيوكاسل يونايتد، في إقصاء مانشستر سيتي بهدف نظيف.

 

ومن جانب آخر، انتهى ديربي مدينة مانشستر بين اليونايتد والسيتي بتفوق الأخير بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل إيرلينج هالاند هدف المباراة الأول في الدقيقة 25 بعد تنفيذ أمثل لركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة إلى الفار، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني بالدقيقة 49، قبل أن يختتمها فيل فودين بالهدف الثالث في الدقيقة 80.

 

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده للنقظ 24 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف توتنهام المتصدر برصيد 26 نقطة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 15 في المركز الثامن.