الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمهور يشيد بنهاية حكاية "عيشها بفرحة"

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 02:05 م
مصر تايمز

انتهت آخر حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" حكاية "عيشها بفرحة" وقام ببطولتها هبة مجدي وهاني عادل، وتفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة، مشيدين بنهايتها التي اختتمت بسعادة وبهجة.

 

أحداث الحلقة الأخيرة

 

تكتشف "يسر" أن "هادي" كان مرتبط بـ"نيفين" وتسأله لماذا أخفى هذا الأمر عنها وتفكر مجددا أن تبتعد عنه، فيقرر "هادي" أن يبعد "نيفين" عنه وفي هذه اللحظة تشعر "نيفين" أن عليها أن تنسى حب "هادي" الذي أصبح مرضيا فتقرر السفر إلى أسرتها في الخارج.

 

تستمر حملات التشويه على مواقع التواصل الاجتماعي ضد "يسر" وتطلب منها والدتها أن تنهي هذا الأمر وتبتعد عن "هادي"، وفعلا تبعد "يسر" عن "هادي" وتصور فيديو تتحدث فيه للجمهور وتطالبهم بالتوقف عن الحديث عنها بهذا الشكل والحكم عليها دون معرفة حقيقة الأمر.

 

يحزن "هادي" كثيرا لابتعاد "يسر" ويكتشف أن والدته هي من وراء حملة التشويه، ويتاثر كثيرا، فتقرر في النهاية والدته أن تساعده للزواج من "يسر" وتذهب معه لطلب يديها، لكن "يسر" ترفض.

 

وبعد مرور عامين نرى "هادي" مع "يسر" وهما يتحدثان للكاميرا ليحكيان قصتهما، ويقول "هادي" إنه لم ييأس وظل يلاحق "يسر" حتى تزوجا وأنجبا أول أولادهما.

 

 

حكاية "عيشها بفرحة"، هي الحكاية الثالتة ضمن مسلسل "55 قصة حب" المأخوذ من كتاب الدكتور مصطفى محمود، وتعرض حصريا على شبكة قنوات “ON” وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، رانيا منصور، حسن أبو الروس، محمود ياسين ونور إيهاب.