الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

من هو اسامه فلوح لاعب الوداد المغربي صاحب حادثة السير؟

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 02:07 م
اسامه فلوح
اسامه فلوح

اسامه فلوح.. أعلن نادي الوداد المغربي، مساء الخميس، عن وفاة مدافعه أسامة فلوح، بعد حادث السير الذى تعرض له خلال شهر أكتوبر الماضي.  

 

اسامه فلوح ..كان اسامه فلوح قد انضم لفريق الوداد البيضاوى المغربى فى الانتقالات الصيفية الأخيرة لتدعيم مركز الظهير الأيسر قادمًا من أنجيه الفرنسي، ولم يخض اللاعب بقميص الفريق العريق.

 

من هو اسامه فلوح لاعب الوداد المغربي صاحب حادثة السير؟

اسامه فلوح

اسامه فلوح ..وسبق له اللعب لأندية ستراسبورج الفرنسى وأنجيه الفرنسى والفتح الرباطى المغربى.

 

اسامه فلوح ..وقال بيان النادي المغربي: "بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح".  

 

اسامه فلوح ..وأضاف البيان: "وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم سعيد الناصيري، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والأطقم والإداريين، وجميع المستخدمين إلى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات نادي الوداد، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعيل المولي عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته". 

اسامه فلوح

وقال الوداد المغربي: بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح، وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم السيد سعيد الناصيري أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والاطقم والاداريين، وجميع المستخدمين، الى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات الوداد الرياضي، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعيا المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وانا لله وانا اليه راجعون.

ومن ناحية أخرى صعد نادي الوداد المغربي لنهائي الدوري الافريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية،  علي ملعب رادس ،  فى إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

اسامه فلوح

و كان قد فاز فريق الوداد بهدف في مباراة الذهاب ، ونجح الترجي في  العودة في النتيجة في الدقيقة ال71 من عمر المباراة  بهدف رودريجو، ونجح فريق الوداد في خطف بطاقة التأهل لمباراة النهائي من ركلات الترجيح بفوزه 5/4.

وعينت لجنة الحُكّام التابعة للاتّحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، الحكم الكيني بيتر واويرو لإدارة مباراة الترجي الرياضي التونسي والوداد المغربي في إياب نصف نهائي النسخة الأولى من المسابقة القارية الجديدة ، الدوري الأفريقي.