الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"زلزال" جديد داخل أسوار نادي الزمالك.. وفاة رئيس القلعة البيضاء بفيروس كورونا.. اجتماع في وزارة الرياضة من أجل تعيين مستشار جديد.. وهشام إبراهيم يخلف البكري.. والخطيب يشارك في تشييع الجنازة

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 05:48 م
أحمد البكري
أحمد البكري

توفي المستشار أحمد البكري رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، منذ قليل، بأحد المستشفيات بالعجوزة بعد صراعه مع فيروس كورونا المستجد، حيث كان قد أصيب بالفيروس في الأيام الأخيرة الماضية واشتد صراعه مع الفيروس مما أدى إلى وفاته.

وقال عصام سالم في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" :"توفى المستشار أحمد البكري منذ نصف ساعة في مستشفى العجوزة بعد صراع طويل مع فيروس كورونا.

وأضاف المتحدث الرسمي للزمالك :"سيتم تشييع جنازة رئيس النادي الراحل خلال الساعات القليلة القادمة، وسيتم دفن جثمانه في مدافن الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر".

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إعلان الحداد بالنادي لمدة 3 أيام على وفاة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة والذي وافته المنية صباح اليوم، وسيتم إيقاف النشاط الرياضي بالكامل في النادي اليوم كما سيرتدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي شارات سوداء في المباراة القادمة أمام سموحة ببطولة الدوري، ومن المنتظر أن يقام سرادق العزاء يوم الأحد المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وصرح عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن المستشار هشام إبراهيم سيتولى رئاسة اللجنة المعينة لإدارة شؤون القلعة البيضاء بشكل مؤقت بعد وفاة المستشار أحمد بكري ظهر اليوم الخميس.

وقال عصام سالم في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" :"هشام إبراهيم سيتولى منصب رئيس نادي الزمالك بعد وفاة أحمد البكري حتى يتم إشعار آخر".

وأضاف سالم: "وزير الشباب والرياضة سيعين مستشار آخر في اللجنة الثلاثية المديرة المعينة لإدارة شؤون القلعة البيضاء بشكل مؤقت، خاصة أن اللائحة تنص على وجود ثلاث مستشارين على حد أقصى".

واجتمع مجلس إدارة وزارة الشباب والرياضة حاليًا برئاسة الدكتور أشرف صبحي، عقب وفاة المستشار أحمد البكري رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وعلم "مصر تايمز"، أن مجلس وزارة الشباب والرياضة يجتمع حاليًا، لمناقشة كيف تسير الأمور داخل نادي الزمالك، بعد وفاة البكري اليوم الخميس، واختيار خليفة له، وتصدر وزارة الشباب والرياضة خلال الساعات المقبلة اسم رئيس النادي الجديد لإدارة القلعة البيضاء الفترة المقبلة.

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور تشييع جثمان المستشار أحمد البكري رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، الذي توفي ظهر اليوم الخميس بعد صراعه مع فيروس كورونا المستجد.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب، على تأجيل اجتماع مجلس الإدارة الذي كان من المقرر أن ينعقد في الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس.