السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة مان يونايتد القادمة بعد السقوط أمام نيوكاسل

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 06:20 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

مان يونايتد.. يلتقي مانشستر يونايتد أمام نظيره فولهام، السبت المقبل، في تمام الثانية والنصف عصراً، علي ملعب كرافن كوتيج، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

 

تعرف على موعد مباراة مان يونايتد  القادمة بعد السقوط أمام نيوكاسل 

 

مان يونايتد.. يبحث مانشستر يونايتد عن استعادة الانتصارات بعد السقوط المخيب أمام فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثية في دور ال16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

 

مان يونايتد..  يحتل مانشستر يونايتد المركز  ال8 برصيد 15 نقطة من 10 مباريات، بينما يقع فريق فولهام في المركز ال14 برصيد 9 نقاط.

 

وودع فريق مان يونايتد بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من دور ال160بعد خسارته أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد".

 

وسجل ألميرون الهدف الأول في الدقيقة ال28 ، وأضاف لويس هال الهدف الثاني في الدقيقة ال36 من عمر الشوط الأول، وأحرز ويلوك الهدف الثالث في الدقيقة ال60 من عمر اللقاء.

 

جاء تشكيل مان يونايتد ضد نيوكاسل كالآتي:

حراسة المرمى: أندري أونانا

في الدفاع: سيرجيو ريجيليون- فيكتور ليندلوف- هاري ماجواير- ديوجو دالوت

في الوسط: كاسيميرو- هانيبال مجبري- ماسون ماونت

في الهجوم: أليخاندرو جارناتشو- أنتوني مارسيال- أنتوني

 

وتأهل مان يونايتد، لهذا الدور بعد الفوز على كريستال بالاس، بثلاثية نظيفة، بينما نجح نيوكاسل يونايتد، في إقصاء مانشستر سيتي بهدف نظيف. 

 

ومن جانب آخر، انتهى ديربي مدينة مانشستر بين اليونايتد والسيتي بتفوق الأخير بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل إيرلينج هالاند هدف المباراة الأول في الدقيقة 25 بعد تنفيذ أمثل لركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة إلى الفار، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني بالدقيقة 49، قبل أن يختتمها فيل فودين بالهدف الثالث في الدقيقة 80.

 

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده للنقظ 24 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف توتنهام المتصدر برصيد 26 نقطة، بينما تجمد رصيد مان يونايتد عند النقطة 15 في المركز الثامن.